الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الأحد 26\8\2018

محمد عبد الرحمن

19:08 26/08/2018

موقع سبورت 360 – أقل من أسبوع على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية بشكل رسمي في الدوري الإسباني، والألماني والفرنسي.

وكان سوق الانتقالات الصيفية قد انتهى في إيطاليا الأسبوع الماضي، وفي إنجلترا منذ حوالي أسبوعين، ويبدو بأن الوقت المتبقي من الميركاتو لن يكشف عن جديد.

وبالنسبة لفريق ريال مدريد، يبدو بأن إدارة قد اكتفت بالأربع صفقات التي تعاقدت معها، وهم “الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، والإسباني أدريوزولا، والحارس الشاب الأوكراني أندري لونين”.

وفي برشلونة الأمور أصبحت شبه محسومة بعد التعاقد مع صفقة خامسة، والاكتفاء بضم “النجم التشيلي أرتورو فيدال، والبرازيلي آرثر ميلو، ومواطنه مالكوم، والفرنسي لينجليت”.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الأحد الموافق الـ 26 من شهر أغسطس الجاري :


 

5 أسباب وراء بقاء راكيتيتش في برشلونة

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يوضح الأسباب التي دفعت إيفان راكيتيتش للبقاء مع برشلونة هذا الموسم بعد أن كان باريس سان جيرمان مهتماً بالتعاقد معه.

إقرأ الخبر كاملاً


زيدان يُغيِّر قرار ثنائي مانشستر يونايتد

ترددت أنباء مؤخراً، بشأن إمكانية تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع الفرنسي زين الدين زيدان، ليحل محل البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو الأمر الذي قد يصب في مصلحة بعض اللاعبين الذين قرروا الرحيل عن الشياطين الحمر، في وقت سابق.

اقرأ الخبر كاملاً


 

إشبيلية ينضم إلى سباق التعاقد مع المصري تريزيجيه

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن نادي إشبيلية مهتماً بالتعاقد مع النجم المصري محمود حسن الملقب بـ “تريزيجيه” والذي يلعب في نادي قاسم باشا التركي، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في نهاية الشهر الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


رفع الستار عن تفاصيل خروج ألكاسير من برشلونة

يقترب مستقبل اللاعب الإسباني، باكو ألكاسير، من دخول مراحل الحسم، في ظل تحركات نادي برشلونة للتخلص منه، ولو على سبيل الإعارة، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، مع العلم أن المهاجم المذكور يعيش موسمه الثالث مع النادي الكتالوني.

اقرأ الخبر كاملاً


 

سان جيرمان يقدم عرضاً خيالياً للتعاقد مع إريكسن

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن باريس سان جيرمان يجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية في نهاية الشهر الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


دي خيا يضع شرطاً لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد

اقتربت إدارة مانشستر يونايتد، من تجديد عقد حارس المرمى الإسباني، دافيد دي خيا، بعد المستويات المتميزة التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة، لكن هذه المساعي الحثيثة قد تصطدم بشروط صعبة ومعقدة.

اقرأ الخبر كاملاً


 

مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مع روما لضم ستروتمان

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد أن كيفن ستروتمان وروما قد قبلا عرضاً من أولمبيك مارسيليا بقيمة 25 مليون يورو بالإضافة إلى 4 ملايين يورو من المكافآت، أقنع الاقتراح كلا من اللاعب والنادي.

 إقرأ الخبر من هنا 


 

أبراموفيتش يعرض نادي تشيلسي للبيع ويحدد السعر المطلوب

تتضارب التقارير بشأن رغبة المالك الروسي رومان أبراموفيتش في بيع نادي تشيلسي الإنجليزي.


 

ريال مدريد يخطط في محاولة أخيرة لاستعادة خاميس هذا الموسم

أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ريال مدريد مستعد لدفع ما يقرب من 40 مليون يورو لبايرن ميونخ من أجل استعادة لاعب خط وسطه الكولومبي خاميس رودريجيز.


 

ميلان يجدد اهتمامه بأنطونيو كونتي

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد أن ميلان الإيطالي جدد اهتمامه بالمدرب أنطونيو كونتي الذي هو حاليا بدون ناد بعد إقالته من تدريب تشيلسي وتعيين مواطنه ماوريسيو ساري خلفا له.

إقرأ الخبر من هنا


بول بوجبا سينضم لصفوف برشلونة في يناير المقبل

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إنجليزية بأن مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد سيحاول بشتى الطرق انتقال وكيله لصفوف برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


راكيتيتش يعلنها صريحة : سأبقى في برشلونة

موقع سبورت 360 – قطع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني الطريق على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بتأكيده على استمراره مع البلوجرانا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يخطط في محاولة أخيرة لاستعادة خاميس هذا الموسم

أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ريال مدريد مستعد لدفع ما يقرب من 40 مليون يورو لبايرن ميونخ من أجل استعادة لاعب خط وسطه الكولومبي خاميس رودريجيز.

إقرأ الخبر من هنا


رسميًا .. ليفربول يعلن انتقال كاريوس إلى بيشكتاش

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال حارسه الألماني لوريس كاريوس إلى صفوف بيكشتاش التركي على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

إقرأ الخبر من هنا


رحيل كوفاسيتش عرقل انتقال يورينتي إلى روما

حاول المدير الرياضي لروما مونشي جاهدا هذا الصيف التوقيع مع لاعب خط وسط ريال مدريد ماركوس يورينتي، بكافة الصيغ الممكن، لكن النادي الملكي تمسكه به بشدة.

إقرأ الخبر من هنا


مدرب سيلتا فيجو يصدم ريال مدريد بخصوص أسباس

قطع مدرب سيلتا فيجو، الأرجنتيني أنطونيو محمد، الطريق بشكل نهائي على فكرة انتقال مهاجمه إياجو أسباس، إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، واضعاً بذلك حداً للشائعات التي ترددت كثيراً خلال الفترة القليلة الماضية.

اقرأ الخبر من هنا


برشلونة في طريقه لتجديد عقد الحدادي

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لإغلاق ملف تجديد عقود بعض اللاعبين، وذلك من أجل ضمان استمرارهم مع الفريق الكتالوني خلال المواسم المقبلة، ويُعد المهاجم منير الحدادي، أبرز المستهدفين في هذه العملية التي يقودها السكرتير الفني، إيريك أبيدال.

اقرأ الخبر من هنا


باكو ألكاسير يقترب من الانتقال إلى بوروسيا دورتموند

اقترب باكو ألكاسير مهاجم برشلونة الإسباني من الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني ، حيث من الممكن أن يعلن عن اتمام الصفقة خلال الساعات القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


إشبيلية يتوصل لاتفاق مع ماريانو مهاجم ريال مدريد السابق

يسابق إشبيلية الإسباني الزمن في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات لحسم صفقة ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد سابقاً وأولومبيك ليون الفرنسي حالياً، حيث يضعه على رأس أولوياته لتعزيز خط هجوم الفريق.

إقرأ الخبر من هنا


إنتر ميلان لن يستسلم في صفقة مودريتش .. سيعود في الشتاء

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان لم يغلق الباب نهائياً أمام التعاقد مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب جوزيبي مياتزا طوال الفترة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة