الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. إشبيلية يوقع مع جونالونز من روما

19:45 20/08/2018

أعلن نادي إشبيلية الإسباني اليوم الإثنين عن تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي ماكسيم جونالونز من نظيره روما الإيطالي قبلل أسابيع على نهاية فترة الانتقالات الصيفية  في إسبانيا.

وأكد النادي الأندلسي تعاقده مع ماكسيم جونالونز ذو الـ29 عاماً على سبيل الإعارة لعامٍ واحد  ، حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام قبل أن ينضم لكتيبة المدرب بابلو ماشين.

وكان جونالونز من ضمن المتألقين في صفوف ليون الفرنسي قبل انتقاله إلى روما في صيف عام 2017 ، لكن موسمه الوحيد في العاصمة الإيطالية لم يكن مقنعناً.

ولم يلعب اللاعب الفرنسي سوى 23 مباراة في الموسم الماضي ، 16 مباراة في الدوري الإيطالي ، وست مباريات في دوري أبطال أوروبا ، ومباراة في كأس إيطاليا.

وتأتي صفقة جونالونز بعد أيام من انتقاله مواطنه ولاعب الوسط ستيفان نزونزي بالاتجاه المعاكس ليلعب في روما بعد تألق في صفوف الفريق الأندلسي خلال الامواسم الماضية.

دزيكو يسجل هدفًا خياليًا من تمريرة رائعة عن طريق جاستين كلويفرت

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة