الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الإثنين 20\8\2018

فريق سبورت 360

22:57 20/08/2018

موقع سبورت 360 – يفكر نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع صفقة جديدة أخيرة قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية نهاية هذا الشهر.

وكان فريق برشلونة قد نجح في التعاقد مع أربع صفقات جديدة ومميزة وهم “النجم التشيلي أرتورو فيدال، والبرازيلي مالكوم، ومواطنه لاعب خط الوسط آرثر ميلو، والمدافع الفرنسي لينجليت”.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية ضمن أخر أخبار برشلونة بأن إدارة النادي  ترغب في التعاقد مع صفقة خامسة، ولكن بشرط أن يكون أحد أهداف البلوجرانا هذا الصيف سواء بالتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو أدريان رابيو متوسط ميدان باريس سان جيرمان.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق انتقالات برشلونة الصيفي اليوم الإثنين الموافق الـ 20 من شهر أغسطس الحالي :


برشلونة أمام أسبوعين حاسمين لاتمام تعاقده مع دي يونج

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن انتقال اللاعب الشاب فرينكي دي يونج إلى برشلونة يتوقف على المواجهة التي سيخوضها أياكس خلال الأسبوع الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً


موقف برشلونة من بيع راكيتيتش لـ باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن موقف نادي برشلونة الإسباني من اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رافينيا ألكانتارا يتفاوض على انتقاله إلى ريال بيتيس

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الإثنين أن رافينيا ألكانتارا لاعب برشلونة يتفاوض خلال الوقت الحالي مع مسؤولي ريال بيتيس لاتمام عملية انتقاله على سبيل الإعارة.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يمتلك اتفاقاً مع أدريان رابيو

ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم الاثنين، أن برشلونة الإسباني يمتلك اتفاقاً مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان من أجل الانضمام للنادي الكتالوني الصيف القادم.

إقرأ الخبر من هنا


رابيو يفرض شروطه قبل الانتقال إلى برشلونة

يبدو أن عملية انتقال لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو من باريس سان جيرمان إلى برشلونة مجرد مسألة وقت وأن اللاعب بالفعل سيصبح لاعباً في النادي الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة لم يستسلم بشأن فكرة التعاقد مع دي يونج

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني لن يستسلم في فكرة التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج صانع ألعاب نادي آياكس أمستردام وفقاً للتقارير التي خرجت من وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم.

إقرأ الخبر من هنا


روبيرتو فيرمينيو يكشف حقيقة مفاوضاته مع برشلونة

موقع سبورت 360 – نفى البرازيلي روبيرتو فيرمينيو نجم فريق ليفربول الإنجليزي الأخبار التي تتحدث عن مفاوضاته مع برشلونة الإسباني للانتقال إليه، مشيرًا إلى أنه ينظر لمستقبله الحالي مع الريدز.

إقرأ الخبر من هنا


باريس سان جيرمان مازال يحلم بالتعاقد مع بوسكيتس وراكيتيتش

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن “سبورت” الكتالونية بأن من المتوقع توصل ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة لاتفاق على إجراء بعض الصفقات بينهما قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


صفقة مدريدية تُعبد طريق برشلونة نحو رابيو

يقتحم عدة نجوم، يشغلون منصب وسط الملعب، أجندة نادي برشلونة الإسباني، غير أن نجاح الفريق الكتالوني في الظفر بلاعب وسط من الطراز الرفيع، ربما يتطلب مساعدة على غير العادة من لاعبين آخرين ينشطون في الفرق المنافسة.

اقرأ الخبر من هنا


برشلونة بصدد إبرام صفقة أخرى قبل إغلاق الميركاتو

تهدف إدارة نادي برشلونة الإسباني، بقيادة الفرنسي إيريك أبيدال، إلى تدعيم صفوف البلاوجرانا بصفقات مميزة، من أجل منح إرنستو فالفيردي خيارات قوية ومتنفساً خططياً في الموسم الجديد.

اقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة