الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الأحد 19\8\2018

فريق سبورت 360

20:45 19/08/2018

موقع سبورت 360 – انتهى سوق الانتقالات الصيفية في معظم الدوريات الأوروبية الكبيرة باستثناء إسبانيا وفرنسا وألمانيا، لذلك قد نشهد بعض الصفقات في الأيام القليلة المقبلة.

وكان سوق الانتقالات الصيفية في إيطاليا قد انتهى يوم الجمعة الماضية، بالإضافة إلى الميركاتو في إنجلترا الذي انتهى منذ أسبوع.

وحتى الآن لم يتعاقد فريق ريال مدريد مع بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل هذا الصيف، في ظل رغبة جولين لوبيتيجي في التعاقد مع لاعبين جدد قبل غلق سوق الانتقالات.

ويبدو أن برشلونة قد أنهى سوق انتقالاته بالتعاقد مع أربع صفقات جديدة مميزة وهم “لينجليت، ومالكوم، وآرثر ميلو، وأرتورو فيدال”.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الأحد الموافق الـ 19 من شهر أغسطس الجاري :


صفقة مدريدية تُعبد طريق برشلونة نحو رابيو

يقتحم عدة نجوم، يشغلون منصب وسط الملعب، أجندة نادي برشلونة الإسباني، غير أن نجاح الفريق الكتالوني في الظفر بلاعب وسط من الطراز الرفيع، ربما يتطلب مساعدة على غير العادة من لاعبين آخرين ينشطون في الفرق المنافسة.

اقرأ الخبر كاملاً


برشلونة بصدد إبرام صفقة أخرى قبل إغلاق الميركاتو

تهدف إدارة نادي برشلونة الإسباني، بقيادة الفرنسي إيريك أبيدال، إلى تدعيم صفوف البلاوجرانا بصفقات مميزة، من أجل منح إرنستو فالفيردي خيارات قوية ومتنفساً خططياً في الموسم الجديد.

اقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد لن يتنازل عن قناعاته بشأن التعاقد مع مهاجم

لا يزال ريال مدريد الإسباني يعمل بشكل جدي على التعاقد مع لاعبين أكفاء في خط الهجوم، وذلك من أجل تخفيف وطأة رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث يريد جولين لوبيتيجي تطعيم منظومته بمهاجم من النوع “القاتل” أمام المرمى، لكن يبدو أن إدارة الفريق الملكي قد ترفض دفع مبالغ طائلة من أجل النزول عند رغبة مدربها.

اقرأ الخبر كاملاً


هدف برشلونة وتشيلسي يجدد عقده مع باير ليفركوزن

ليفركوزن تصدى لهجمات كبار أوروبا ويجدد عقد ليون بايلي.

اقرأ الخبر كاملاً..


 

فينيسيوس صداع في رأس ريال مدريد

وضع ريال مدريد آماله على فينيسيوس جونيور منذ أن وقع معه في سن 16 سنة. كان عليهم أن ينتظروا حتى بلوغه الثامنة عشرة لينضم إلى الفريق ، وخلال ذلك الوقت كانوا يعتنيون به بعناية وخطة محددة أثناء التدريب في فلامنجو. سنتان نمى فيها بشكل مريح ، لكن انتقاله إلى مدريد يمكن أن يوقف تطور النجم البرازيلي الشاب كلاعب وكشخص، ما يجعله يتحول إلى صداع في رأس إدارة ريال مدريد، حيث يشكون فيما يجب القيام به معه.

إقرأ الخبر من هنا


فيليبي لويس يرغب في الانتقال لـ باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – طلب البرازيلي فيليبي لويس ظهير أيسر فريق أتلتيكو مدريد الإسباني من إدارة ناديه السماح له بالرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية للانتقال للعب في باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


مدير العلاقات الرياضية في برشلونة لا يستبعد ضم بوجبا

أكد غييرمو أمور ، مدير العلاقات المؤسسية والرياضية في برشلونة، أن النادي لم يغلق سوق انتقالاته بعد، كما نفى احتكاكه مع منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، وذلك في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب الفوز على ديبورتيفو ألافيس (3ـ0)، في افتتاح منافسات الليجا.

إقرأ الخبر من هنا


مانشستر سيتي يجهز عرضا كبيرا لضم روبن نيفيز

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد أن مانشستر سيتي مهتم جدا بنجم ولفرهامبتون روبن نيفيز، لتعزيز خط وسطه في سوق الانتقالات الشتوية.

إقرأ الخبر من هنا


مارسيلينو: إذا كان ريال مدريد يريد رودريجو فهناك شرط جزائي

تحدث مدرب فالنسيا الإسباني مارسيلينو عن إمكانية رحيل مهاجمه رودريجو إلى ريال مدريدهذا الصيف، وذلك في مؤتمر صحفي عقده على خلفية مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الإثنين القادم في افتتاح منافسات الدوري الإسباني.


باريس سان جيرمان يدرس إمكانية التعاقد مع كلاوديو ماركيزيو

أفادت تقارير صحفية إيطالية مساء اليوم السبت أن العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس السابق خلال هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة