الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الثلاثاء 14\8\2018

محمد عبد الرحمن

23:59 14/08/2018

موقع سبورت 360 – أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، لذلك تحاول العديد من الأندية التعاقد مع صفقات جديدة في الفترة الحالية.

وكان سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا قد انتهى يوم الخميس الماضي، قبل انطلاق فعاليات البريميرليج، بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وبالنسبة لريال مدريد فإن التقارير تشير إلى رغبة النادي في التعاقد مع صفقتين جديدتين بناءً على طلب من جولين لوبيتيجي مدرب الريال الحالي.

ويبدو أن سوق انتقالات برشلونة الإسباني قد انتهى بالتعاقد مع أربع صفقات جديدة، ومن الممكن أن يتعاقد الفريق مع صفقة أخرى إذا رحل أحد اللاعبين عن البلوجرانا.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الثلاثاء الموافق الـ 14 من شهر أغسطس الجاري :


روما تعاقد مع 12 لاعباً في الميركاتو .. ما هي مراكزهم في الملعب ؟

يقوم نادي روما الإيطالي بقيادة مديره الرياضي الإسباني مونتشي بعمل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية ، حيث كان الميركاتو في ملعب الأولمبيكو حامي الوطاس ، وحتى هذه اللحظة تعاقد مع 12 لاعباً بجانب بعض اللاعبين العائدين.

اقرأ الخبر كاملاً


رسمياً .. روما يواصل نشاطه في الميركاتو بالتوقيع مع نزونزي

أبرم نادي روما الإيطالي صفقة جديدة بتوقيعه مع لاعب وسط منتخب فرنسا وفريق إشبيلية الإسباني ستيفان نزونزي بشكلٍ رسمي.

اقرأ الخبر كاملاً


مارسيلو يرفض التعليق على ارتباطه بالانتقال إلى يوفنتوس

تلقى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو استفساراتٍ حول ارتباطه بالالتحاق بزميله السابق كريستيانو رونالدو في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي ، لكنه رفض التحدث عن هذا الأمر.

اقرأ الخبر كاملاً


رسمياً.. إنتر ميلان يمدد عقد سباليتي

مدَّد نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عقده مدربه لوتشيانو سباليتي لمدة عامين آخرين، ليواصل بذلك قيادة الفريق حتى عام 2021، علماً أن عقده الحالي ساري المفعول إلى غاية نهاية الموسم الجديد في شهر يونيو 2019.

اقرأ الخبر كاملاً


رسمياً.. فالنسيا يتعاقد مع دينيس تشيرشيف

أعلن نادي فالنسيا، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، توصله لاتفاق مع فياريال من أجل انتقال النجم الروسي دينيس تشيرشيف إلى صفوف الخفافيش على سبيل الإعارة لموسم واحد، وذلك قبل أسبوعين من إغلاق باب الميركاتو الصيفي.

اقرأ الخبر كاملاً


نزونزي يصل إيطاليا تمهيداً للانضمام إلى روما .. فيديو

بات نادي روما الإيطالي على مشارف حسم صفقة ستيفن نزونزي، لاعب إشبيلية الإسباني، حيث توصلت الأطراف المعنية إلى اتفاق نهائي ينضم بموجبه بطل العالم إلى فريق الذئاب خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ الخبر كاملاً


مورينيو يلقي الكرة في ملعب ثنائي مانشستر يونايتد

غيّرت الجولة التحضيرية للموسم الجديد، بعض قناعات جوزيه مورينيو، ربان سفينة مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أبدى المدرب البرتغالي رغبته في استمرار بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم مع الشياطين الحمر، ملقياً الكرة في ملعبهم لتحديد مستقبلهم.

اقرأ الخبر كاملاً


مودريتش لا يزال يريد مغادرة ريال مدريد .. لكن الرد جاء قوياً

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إيطالية بعد ظهر اليوم الثلاثاء أن اللاعب لوكا مودريتش سافر مع بعثة ريال مدريد إلى مدينة تالين للمشاركة في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، لكنه لا يزال عازماً على الرحيل إلى إنتر ميلان.

إقرأ الخبر من هنا


ليفربول لا يستهدف التعاقد مع رابيو ويفتح الطريق أمام برشلونة

أكدت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء، أن ليفربول الإنجليزي لا يفكر في التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان.

إقرأ الخبر من هنا


نزونزي على بعد خطوة من الانتقال إلى روما

بات الفرنسي ستيفن نزونزي لاعب وسط نادي إشبيلية الإسباني على بعد خطوة واحدة فقط من الانتقال إلى روما الإيطالي خلال الساعات القليلة القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


مارسيليا يبدأ تحركاته لإنقاذ محمد النني من دكة آرسنال

بدأ أوليمبيك مارسيليا الفرنسي تحركاته للتعاقد مع المصري محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي بعد تراجع حظوظه في شغل مركز أساسي مع المدفعجية تحت إمرة المدرب أوناي إمري.

إقرأ الخبر من هنا


باريس سان جيرمان يقدم عرضًا كبيرًا للتعاقد مع إريكسين

موقع سبورت 360 – يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسين صانع ألعاب توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يوافق على رحيل مارلون سانتوس للدوري الألماني

موقع سبورت 360 – وافق نادي برشلونة الإسباني على بيع مدافعه البرازيلي مارلون سانتوس لفريق شالكه الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يؤكد .. عثمان ديمبيلي ليس للبيع !

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الحالي سيستمر مع فريقه الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


يوفنتوس يرفض بشكل قاطع انتقال بيانيتش إلى الريال

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية بأن إدارة نادي يوفنتوس قد رفضت عرضًا مقدمًا من ريال مدريد للتعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش نجم خط وسط السيدة العجوز خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يؤجل عملية التعاقد مع بوجبا حتى الصيف المقبل

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية إن برشلونة لم يتخلى كلياً عن سعيه لضم لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة