الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مينيوليه في طريقه للانتقال إلى نابولي

يوسف منير

16:49 13/08/2018

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الاثنين،  أن البلجيكي سيمون مينيوليه يستعد لمغادرة نادي ليفربول الإنجليزي خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن وكيل أعمال الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه يعمل على إخراجه من صفوف ليفربول خلال الأيام القادمة خصوصاً بعد صعوبة تواجده مع الريدز بعد تعاقد الأخير مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر من صفوف روما.

وكشف وكيل أعمال سيمون مينيوليه، أنه توصل مع نابولي الإيطالي لامكانية انضمام موكله لصفوف نادي الجنوب الإيطالي بداية من الموسم القادم.

وأكد وكيل أعمال سيمون مينيوليه للصحيفة الإنجليزية، أنه ينتظر تقديم نابولي عرض رسمي للتعاقد مع مينيوليه من ليفربول قبل إغلاق سوق الانتقالات في إيطاليا.

ونجح ليفربول في التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر من صفوف روما الإيطالي في صفقة ضخمة كلفت النادي الإنجليزي مبلغ قيمته 62 مليون جنية استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأكثر قراءة