الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الإثنين 13\8\2018

فريق سبورت 360

02:00 14/08/2018

موقع سبورت 360 – اشتعلت من جديد سوق الانتقالات الصيفية، حيث ترغب كبرى فرق أوروبا في التعاقد مع لاعبين جدد قبل غلق الميركاتو الحالي.

وكان سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا قد انتهى قبل انطلاق الدوري هناك، بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وبالنسبة لريال مدريد فإن التقارير الصحفية تتحدث حاليًا عن رغبة جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد في التعاقد مع صفقتين جديدتين، واحد في خط الدفاع، والآخر في الهجوم.

بينما لم ييأس بعد برشلونة الإسباني بشأن إمكانية ضم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، وسيسعى لإنهاء الصفقة لصالحه في الأيام المقبلة قبل غلق سوق الانتقالات.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق  الانتقالات الصيفية اليوم الإثنين الموافق الـ 13 من شهر أغسطس الحالي :


الصحافة الإسبانية والإيطالية تؤكدان انتقال نزونزي إلى روما

اتفقت الصحافتان الإيطالية والإسبانية على اقتراب لاعب الوسط الفرنسي ستيفان نزونزي من مغادرة فريقه إشبيلية والانضمام لصفوف روما.

اقرأ الخبر كاملاً


مانشستر يونايتد ينوي عقد صفقة إدارية ضخمة بالتوقيع مع مونتشي

يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في إصلاح مشاكله الإدارية من أجل الحصول على قدرة أكبر في التفاوض والتعاقد مع لاعبين جدد ، وذلك بعد معاناته في حسم أهدافه المحددة خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت في إنجلترا يوم الخميس الماضي.

اقرأ الخبر كاملاً


الكشف عن سبب انسحاب مانشستر يونايتد من صفقة ييري مينا

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن الأسباب التي أدت إلى انسحاب مانشستر يونايتد من التوقيع مع المدافع ييري مينا لاعب برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


تياجو سيلفا يحسم موقفه النهائي من العودة مجدداً إلى ميلان

تحدث تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي عن الشائعات التي تتحدث بشكل متواصل عن إمكانية العودة إلى ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يقدم 50 مليون يورو ونافاس لضم بديل كريستيانو رونالدو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ما زال حريصاً على التخلص من حارس المرمى كيلور نافاس وابرام صفقة قد تساعده على التعاقد مع ماورو إيكاردي.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يوقف تحركات الإنتر بتأكيده لبقاء رافينيا

يستعد لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا للبقاء في صفوف برشلونة خلال الموسم القادم 2018-2019 ، وذلك بعد معاناته في الموسم الأول للمدرب إرنيستو فالفيردي ، حيث حرمته الإصابة من اللعب في النصف الأول ، قبل أن يعار لإنتر ميلان الإيطالي في النصف الثاني.

اقرأ الخبر كاملاً


مستقبل عثمان ديمبيلي في برشلونة أصبح بمثابة لغز حقيقي

أصبح مستقبل اللاعب عثمان ديمبيلي في برشلونة بمثابة لغز حقيقي بسبب الانقسام الكبير بين من يدافعون عن استمراريته وأولئك الذين يسعدهم بيعه مقابل مبلغ ضخم جداً.

إقرأ الخبر كاملاً


رسمياً .. إنتر ميلان يتعاقد مع كيتا بالدي

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع المهاجم الإسباني ذو الأصول السنغالية كيتا بالدي من موناكو الفرنسي.

اقرأ الخبر كاملاً


 

 

برشلونة يحبط ليفربول في صفقة رابيو

برشلونة يقود سباق التعاقد مع أدريان رابيو ويتفوق على ليفربول.

اقرأ الخبر كاملاً..


باتريك فييرا يؤكد رحيل بالوتيلي عن نيس هذا الصيف

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي باتريك فييرا مدرب فريق نيس الجديد بأن لاعبه الإيطالي ماريو بالوتيلي سيرحل هذا الصيف عن صفوف النادي، لرغبته في خوض تجربة جديدة في مكان آخر.

إقرأ الخبر من هنا


باكايوكو يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه لصفوف ميلان

موقع سبورت 360 – خضع الفرنسي تيموي باكايوكو متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي للكشف الطبي في ميلان الإيطالي، تمهيدًا لانتقاله بشكل رسمي لصفوف الروسونيري خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


أتلتيكو مدريد يفوت الفرصة على يوفنتوس بتجديد تعاقده مع جودين

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد قد توصل لاتفاق نهائي مع مدافعه الأوروجواني دييجو جودين بشأن تجديد عقده مع الفريق، وتفويت الفرصة على الراغبين بضمه هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


لوبيتيجي يطلب من إدارة الريال التعاقد مع صفقتين جديدتين

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد قد طلب من إدارة الريال التعاقد مع صفقتين جديدتين قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


توخيل يزف بُشرى سارة لبرشلونة بخصوص رابيو

لم يستبعد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل نجمه الشاب أدريان رابيو عن صفوف الفريق في الصيف الحالي، معترفاً برغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي آخر وهو ما يشكل نبأً مفرحاً لـ نادي برشلونة وعشاقه حول العالم.

إقرأ الخبر من هنا


ميلان يريد إنقاذ مارسيال من جحيم مورينيو

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن اهتمام ميلان بالتعاقد مع الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الذي يثار جدل كبير حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


رئيس برشلونة لا يستبعد التعاقد مع بوجبا هذا الصيف

رفض جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة التعليق على التقارير التي ربطت النادي بالتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يتلقى أخبارا سارا بشأن سعيه لضم إريكسن

أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن توتنهام يواجه مشاكل في تمديد عقد لاعب خط وسطه كريستيان إريكسن الذي يماطل في تمديد عقده الذي ينتهي في عام 2020.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي لـ نيمار

تشكيلة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

أول تحرك من إدارة الاتحاد تجاه حركة مالكوم في الكلاسيكو

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

الأكثر قراءة