الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يريد إنقاذ مارسيال من جحيم مورينيو

10:52 13/08/2018

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن اهتمام ميلان بالتعاقد مع الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الذي يثار جدل كبير حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

وكان جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد قد هاجم مارسيال على الملأ عقب الهزيمة أمام ليفربول في مباراة ودية قبل أسبوعين، وقال “مارسيال رزق بمولود وقد اطمأن على صحته والحمد لله، لكن كان من المفترض أن يكون هنا، وهو ليس هنا”.

ولم تعجب هذه التصريحات النجم الفرنسي الذي رد على مدربه بتصريح لوسائل الإعلام “عائلتي تأتي قبل أي شيء”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميلان ينوي تقديم عرض رسمي للتعاقد مع مارسيال خلال الفترة القادمة، وهو ينتظر رد نادي الشياطين الحمر بخصوص إن كان هناك نية بالتخلي عن اللاعب أم لا بعد إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا.

وما زال غير واضحاً إن كان ميلان سيقدم عرضاً لضم اللاعب بشكل نهائي أو التعاقد معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم.

يذكر أن مارسيال لا يحظى بثقة جوزيه مورينيو الذي نادراً ما يشركه بشكل أساسي، كما لم يقحمه في أي دقيقة خلال المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي يوم الجمعة الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

الأكثر قراءة