الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الأحد 12\8\2018

محمد عبد الرحمن

14:50 12/08/2018

موقع سبورت 360 – يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية بالنسبة لفريق برشلونة الإسباني قد انتهى بعد تعاقده مع أربع صفقات جديدة.

وكان فريق برشلونة قد نجح هذا الصيف في التعاقد مع أربع صفقات وهم “المدافع الفرنسي لينجليت، ولاعب خط الوسط البرازيلي آرثر ميلو، ومواطنه الشاب مالكوم، والنجم التشيلي أرتورو فيدال”.

وأشارت التقارير الصحفية أن برشلونة كان قريبًا من التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، باتت الأمور شبه مستحيلة.

ولكن نائب رئيس برشلونة قد صرح بأن برشلونة قد يتعاقد مع صفقة جديدة في آخر أيام سوق الانتقالات، دون الكشف عن مركز هذا اللاعب.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات برشلونة الصيفي اليوم الأحد الموافق الـ 12 من شهر أغسطس الجاري :


فالفيردي يعول على بقاء سيليسين في برشلونة

موقع سبورت 360 – أعرب إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة عن ثقته في الحارس الهولندي ياسبر سيليسين خلال المؤتمر الصحفي لموقعة كأس السوبر الإسباني ضد إشبيلية غدًا –الأحد- والتي ستقام في طنجة المغربية.

إقرأ الخبر من هنا


فالفيردي يتحدث عن السوبر الإسباني وإمكانية رحيل ديمبيلي

موقع سبورت 360 – أعرب إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة عن رؤيته الفنية لموقعة كأس السوبر الإسباني ضد إشبيلية غدًا –الأحد- والتي ستقام في طنجة المغربية.

إقرأ الخبر من هنا


جماهير برشلونة تتفاعل مع انتقال أندريه جوميز إلى إيفرتون

موقع سبورت 360 – تفاعل مشجعو برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي مع رحيل البرتغالي أندريه جوميز إلى إيفرتون على سبيل الإعارة بعد مسيرة غير ناجحة في ملعب كامب نو.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يحدد شرطاً واحداً للموافقة على بيع عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – حدد نادي برشلونة الإسباني شرطاً واحداً للموافقة على بيع اللاعب عثمان ديمبيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت.

إقرأ الخبر هنا


بايرن ميونخ ينضم إلى الأندية الراغبة بالتعاقد مع راكيتيتش

انضم نادي بايرن ميونخ الألماني إلى قائمة الأندية التي تسعى للحصول على خدمات إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

الأكثر قراءة