الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الجمعة 10\8\2018

فريق سبورت 360

18:50 10/08/2018

تشتعل فترة الانتقالات الصيفية في الأيام الأخيرة قبل غلق النافذة ، في وقت انتهى “الميركاتو” في الدوري والبطولات الإنجليزية بشكلٍ رسمي مساء أمس الخميس.

وشهد اليوم الأخير من الميركاتو الإنجليزي إبرام عدد من الصفقات أبرزها انتقال لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسي قادماً من ريال مدريد الإسباني ، وانضمام ثنائي برشلونة الكولومبي ياري مينا والبرتغالي أندريه جوميز إلى صفوف إيفرتون.

وفي الأيام القادمة تنتهي فترة الانتقالات في باقي الدوريات الأوروبية ، والاهتمام يتركز على إمكانية انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا إلى برشلونة ، ونجم خط وسط لاتسيو الصربي سيرج ميلينكوفيتش سافيتش إلى ريال مدريد.

وهنالك اهتمام متبادل بين ريال مدريد وإنتر ميلان ، الأول يريد ماورو إيكاردي والثاني يرغب في التوقيع مع لوكا مودريتش ، مع عدم إهمال صفقات أخرى متوقع اتمامها.


ماوريتسيو ساري يعلن استحالة رحيل ويليان وهازارد عن تشيلسي

أكد ماوريتسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أن الباب أصبح مغلقاً بالكامل أمام رحيل الثنائي وويليان بورجس دا سيلفا وإدين هازارد رغم عدم إغلاق سوق الانتقالات في كامل القارة الأوروبية.

إقرأ الخبر كاملاً


الصحافة الكتالونية توضح موقف ألكانتارا من الانضمام لريال مدريد

يعمل نادي تشيلسي الإنجليزي جاهداً للحفاظ على نجمه البلجيكي إيدن هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي ، رغم وجود رغبة للاعب بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


 

الصحافة الكتالونية توضح موقف ألكانتارا من الانضمام لريال مدريد

نفت مصادر صحفية الاخبار والشائعات التي ربطت نادي ريال مدريد الإسباني بالتوقيع مع نجم خط وسط بايرن ميونخ ولاعب برشلونة السابق تياجو ألكانتارا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً


لاتسيو يحدد الموعد النهائي لبيع ميلينكوفيتش

سيكون لاعب الوسط الصربي ونجم فريق لاتسيو سيرج ملينكوفيتش سافيتش حديث الميركاتو في الفترة القادمة وذلك بعد أن اضيقت قائمة المنافسين للحصول على خدماته.

اقرأ الخبر كاملاً


ما قاله ياري مينا بعد انتقاله من برشلونة إلى إيفرتون

أكد المدافع الكولومبي ياري مينا استعداده للقتال من أجل كل شيء في صفوف إيفرتون ، وذلك بعد ساعات من توقيعه على عقد انتقاله من برشلونة الإسباني إلى النادي الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


كم سيدفع برشلونة في حال أراد استعادة ياري مينا؟

نشر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته على مواقع التراصل الاجتماعي، يؤكد فيه انتقال مدافعه الكولومبي ياري مينا إلى إيفرتون الإنجليزي في صفقة انتقال دائمة مقابل 30.5 مليون جنية استرليني.

اقرأ الخبر كاملاً


إشبيلية يقترب من ضم مهاجم ميلان أندريه سيلفا

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن أن ميلان توصل إلى اتفاق مع إشبيلية لانتقال المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا إلى النادي الأندلسي.

اقرأ الخبر كاملاً


وكيل أعماله يكشف: انتقال مالكوم لبرشلونة كان انتقاما من روما!

ادعي وكيل أعمال مالكوم أن نقل موكله المثير للجدل إلى برشلونة كان “انتقاما” من روما، الذين تصرفوا معه بشكل سيء للغاية في صفقة سابقة على حد تعبيره.

اقرأ الخبر كاملاً

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة