الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الأربعاء 8\8\2018

فريق سبورت 360

23:22 08/08/2018

موقع سبورت 360 – يحاول نادي برشلونة الإسباني بشتى الطرق التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحف الإسبانية منذ عدة أيام خبر اهتمام برشلونة بالتعاقد مع بول بوجبا، حيث يحاول مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي اقناع مسؤولي الشياطين الحمر برحيل اللاعب.

وإذا نجح برشلونة في ضم الفائز بكأس العالم 2018 التي أقيم على الأراضي الروسية مع منتخب فرنسا، فسيكون هذه هي أفضل سوق انتقالات صيفية في تاريخ البلوجرانا.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد تعاقد هذا الصيف مع أربع صفقات مميزة، وهم “الفرنسي لينجليت، والبرازيلي مالكوم، ومواطنه آرثر ميلو، والتشيلي أرتورو فيدال”.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق انتقالات برشلونة الصيفي اليوم الأربعاء الموافق الـ 8 من شهر أغسطس الحالي :


سانشيز يطالب مانشستر يونايتد بالسير على خطى برشلونة

طالب المهاجم التشيلي أليكسس سانشيز إدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي بإبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم القادم.

اقرأ الخبر كاملاً


 

برشلونة يواجه مشكلة في بيع أندريه جوميز

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يواجه مشكلة في التخلص من النجم البرتغالي أندريه جوميز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ديمبيلي ينهي الجدل معلناً بقاءه في برشلونة

أعلن اللاعب الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بقاءه في صفوف فريقه برشلونة الإسباني ، وذلك رداً على الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً


بالوتا يرد على كلويفرت بعد الكشف عن حلمه بتمثيل برشلونة

أكد جيمس بالوتا رئيس نادي روما الإيطالي على عدم نيته بيع المهاجم الهولندي الشاب جوستين كلويفرت لبرشلونة في حال أراد اللاعب ذلك.

اقرأ الخبر كاملاً


بوجبا يحدد شروطه للموافقة على البقاء مع مانشستر يونايتد

اشترط اللاعب الفرنسي بول بوجبا على مسؤولي مانشستر يونايتد الحصول على 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع من أجل البقاء في نادي الشياطين الحمر حسبما ذكرت صحيفة “الصن” البريطانية.

إقرأ الخبر كاملاً


أندريه جوميز على وشك الرحيل عن برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه جوميز يتفاوض على مغادرة نادي برشلونة خلال الساعات القليلة القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


بوجبا يخبر مانشستر يونايتد برغبته في الانتقال إلى برشلونة

وجه لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا رسائل إلى زملائه والإدارة في ناديه مانشستر يونايتد معبراً من خلالها عن رغبته في الانتقال إلى صفوف برشلونة بسبب شعوره بالملل من البقاء في ملعب أولد ترافورد.

إقرأ الخبر من هنا


مينا يغيب عن تدريبات برشلونة ويزيد من تكهنات رحيله

أكّد مراسل صحيفة “فيداي أوكونور” لـ “سكاي سبورتس نيوز”، أن مدافع برشلونة الشاب ياري مينا غاب عن تدريبات الفريق صباح اليوم الثلاثاء.


مورينيو يوجه رسالة إلى بوجبا بشأن انتقاله إلى برشلونة

وجه جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد رسالة للاعب بول بوجبا والتي تفيد بأنه لن يسمح له بالمغادرة إلى برشلونة الإسباني حسبما ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية.

إقرأ الخبر من هنا


مانشستر يونايتد يرفض عرضاً قدمه برشلونة لشراء بوجبا

رفض مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضاً تقدم به برشلونة الإسباني للحصول على خدمات اللاعب بول بوجبا حسبما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الثلاثاء.

إقرأ الخبر من هنا


آرسنال يرصد 100 مليون يورو للتعاقد مع ديمبيلي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي آرسنال الإنجليزي مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الشاب عثمان ديبمبيلي جناح برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة