الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الأربعاء 8\8\2018

فريق سبورت 360

23:22 08/08/2018

موقع سبورت 360 – اشتعلت المنافسة في سوق الانتقالات الصيفية قبل إغلاقها بأيام قليلة من خلال تحرك العديد من الأندية لحسم تعاقداتها قبل انطلاق الموسم الجديد 2018 / 2019.

ويتبقى يوم واحد فقط على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، لذلك سنشهد العديد من الصفقات الجديدة لفرق البريميرليج في الساعات القليلة القادمة.

وتحرك ريال مدريد في الأيام الأخيرة بالميركاتو الصيفي، وأصبحت مسألة التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مسألة وقت، وسيشهد مساء اليوم الأربعاء حسم مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش سواء بالاستمرار أو الرحيل لإنتر ميلان الإيطالي.

بينما يحاول فريق برشلونة الإسباني فعل المستحيل بالتعاقد مع بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الأربعاء الموافق الـ 8 من شهر أغسطس الحالي :


 

جاء كورتوا وقد يعلن نهاية المشوار .. وداعاً كيلور نافاس

انتهى مسلسل حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا بإعلان كل من ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي عن توصلهما لاتفاق رسمي يتضمن إدراج لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش معاراً إلى القلعة الزرقاء.

اقرأ الخبر كاملاً


عاجل ورسمي .. كورتوا إلى ريال مدريد وكوفاسيتش ينضم لتشيلسي

أعلن ناديا ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي بشكلٍ رسمي عبر حساباتهما الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي عن توصلهما لاتفاق بشأن انتقال حارس المرمى البلجيكي الدولي تيبو كورتوا إلى ملعب سانتياجو برنابيو ، وهي الصفقة التي تتضمن انضمام لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى ستامفورد بريدج.

اقرأ الخبر كاملاً


سانشيز يطالب مانشستر يونايتد بالسير على خطى برشلونة

طالب المهاجم التشيلي أليكسس سانشيز إدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي بإبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم القادم.

اقرأ الخبر كاملاً


مارسيلو يوافق على اللحاق برونالدو إلى يوفنتوس .. لكن بشرطٍ واحد

وضع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني شرطاً واحداً للموافقة على عرض نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدماته.

اقرأ الخبر كاملاً


 

ميلينكوفيتش سافيتش في ريال مدريد .. هل يطرد مودريتش أم يسير على خطى بوجبا ؟!

ارتبط ريال مدريد بقوة في الساعات والأيام الماضية بواحدة من أكبر الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن طريق ضم لاعب الوسط الصربي سيرج ميلينكوفيتش سافيتش نجم فريق لاتسيو الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملاً


 

تشكيلة أغلى اللاعبين الإسبان في التاريخ

نشرت صحيفة ماركا تشكيلة أغلى اللاعبين الإسبانيين على مر التاريخ والتي شهدت تواجد الوافد الجديد في صفوف ريال مدريد ألفارو أودريوزولا.

إقرأ الخبر كاملاً


ديمبيلي ينهي الجدل معلناً بقاءه في برشلونة

أعلن اللاعب الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بقاءه في صفوف فريقه برشلونة الإسباني ، وذلك رداً على الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً


بالوتا يرد على كلويفرت بعد الكشف عن حلمه بتمثيل برشلونة

أكد جيمس بالوتا رئيس نادي روما الإيطالي على عدم نيته بيع المهاجم الهولندي الشاب جوستين كلويفرت لبرشلونة في حال أراد اللاعب ذلك.

اقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يقدم كورتوا غداً الخميس في ملعب سانتياجو برنابيو

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الأربعاء أن ريال مدريد أمر باعداد كافة التفاصيل المتعلقة بتقديم حارس المرمى تيبو كورتوا في ملعب سانتياجو برنابيو غداً الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


بوجبا يحدد شروطه للموافقة على البقاء مع مانشستر يونايتد

اشترط اللاعب الفرنسي بول بوجبا على مسؤولي مانشستر يونايتد الحصول على 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع من أجل البقاء في نادي الشياطين الحمر حسبما ذكرت صحيفة “الصن” البريطانية.

إقرأ الخبر كاملاً


أندريه جوميز على وشك الرحيل عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه جوميز يتفاوض على مغادرة نادي برشلونة خلال الساعات القليلة القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


تيبو كورتوا يصل مدريد الخميس تمهيدًا للتعاقد معه

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي سيسافر إلى العاصمة الإسبانية “مدريد” يوم غد الخميس للخضوع للكشف الطبي تمهيدًا لتعاقده بشكل رسمي مع ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


مودريتش يجتمع بالرئيس بيريز لحسم مستقبله مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني الحالي سيجتمع مع الرئيس فلورنتينو بيريز مساء اليوم الأربعاء، للحديث عن مستقبله مع المرينجي في الفترة المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


لوبيتيجي يلمح لاقتراب رحيل كوفاسيتش عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأن لاعبه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش يرغب في الرحيل عن صفوف المرينجي، مشددًا في نفس الوقت بأنه يعتبره لاعبًا مهمًا في تشكيلته الموسم المقبل بالرغم من ذلك.

إقرأ الخبر من هنا


بوجبا يخبر مانشستر يونايتد برغبته في الانتقال إلى برشلونة

وجه لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا رسائل إلى زملائه والإدارة في ناديه مانشستر يونايتد معبراً من خلالها عن رغبته في الانتقال إلى صفوف برشلونة بسبب شعوره بالملل من البقاء في ملعب أولد ترافورد.

إقرأ الخبر من هنا


بواتينج يحدد مساره ويفضل سان جيرمان على مانشستر يونايتد

عاد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الواجهة من جديد بخصوص صفقة لاعب بايرن ميونخ ومدافع منتخب ألمانيا جيروم بواتينج التي قد تتم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


كورتوا ينضم إليهم .. أشهر اللاعبين الذين لعبوا في ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وضع ناديا ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي اللمسات الأخيرة من أجل انتقال حارس المرمى البلجيكي الدولي تيبو كورتوا إلى العاصمة الإسبانية من جديد بعد تمثيله أتلتيكو مدريد قبل أعوام.

اقرأ الخبر من هنا


مانولاس : روما لم يتردد ببيع أليسون

أكد المدافع اليوناني كوستاس مانولاس لاعب فريق روما الإيطالي بأن النادي لم يتردد ببيع حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر بسبب العرض الضخم الذي قدمه ليفربول.

اقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة