الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يغلق ملف صفقة نبيل فقير

يوسف منير

16:13 06/08/2018

عاد النجم الدولي الفرنسي نبيل فقير لتدريبات ناديه ليون مرة أخرى في أول ظهور لصانع الألعاب المتوج ببطولة كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده فرنسا.

أكدت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم الخميس، أن انتقال الفرنسي نبيل فقير صانع ألعاب وقائد ليون إلى ليفربول الإنجليزي هذا الصيف بات أمراً صعباً للغاية.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ضمن أخر أخبار ليفربول ، أن الفريق الإنجليزي قرر عدد تجديد مفاوضاته مع ليون الفرنسي من أجل التعاقد مع صانع الألعاب الدولي وقائد الفريق نبيل فقير.

وخرجت بعض التقارير في وقت سابق أكدت أن ليفربول يفكر في إعادة مفاوضاته مع ليون مرة أخرى بعدما كان قريباً من التعاقد مع نبيل فقير قبل كأس العالم الأخيرة روسيا 2018، ولكن نتيجة الكشف الطبي السلبية جعلت ليفربول يتراجع عن اتمام الصفقة.

وتابعت أن أحلام جماهير ليفربول بتعاقد النادي مع صانع ألعاب يعوض رحيل البرازيل كوتينيو الذي انتقل إلى برشلونة في يناير الماضي بدأت تتبخر بعد فشل الريدز في اكمال التعاقد مع الفرنسي نبيل فقير.

وأفادت هذه المعلومات، أن يورجن كلوب كان يريد التعاقد مع صانع ألعاب مع بداية سوق الانتقالات وبالفعل تحرك للتعاقد مع نبيل فقير ولكن نتائج الكشف الطبي للاعب ليون الفرنسي دفعت ليفربول للانسحاب من الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة