الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الإثنين 6\8\2018

محمد عبد الرحمن

23:59 06/08/2018

موقع سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة الإسباني لتفجير مفاجأة كبيرة بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان برشلونة قد نجح في التعاقد مع أربع صفقات جديدة هذا الصيف وهم “التشيلي أرتورو فيدال، والبرازيلي آرثر ميلو، ومواطنه الشاب مالكوم، والفرنسي لينجليت”.

وأشارت التقارير الصحفية اليوم أن إدارة برشلونة تسعى جاهدة للتعاقد مع بول بوجبا هذا الصيف، خاصةً وأنه يرغب بشدة في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.

وأكدت التقارير الصحفية في إسبانيا أن مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا قد سافر لإنجلترا من أجل التفاوض مع الشياطين الحمر على السماح برحيل اللاعب هذا الصيف، وإذا نجح البلوجرانا في التعاقد معه، فسيكون هذا الميركاتو هو الأفضل للنادي منذ فترة طويلة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق انتقالات برشلونة الصيفي اليوم الإثنين الموافق الـ 6 من شهر أغسطس الحالي :


مانشستر يونايتد يعرض صفقة تبادية على برشلونة مقابل بوجبا

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تفاصيل جديدة بشأن الصفقة المتوقع اتمامها خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تتضمن انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


أبيدال يؤكد أهمية فيدال ويرد على ارتباط برشلونة بضم بوجبا

رفض السكرتير الفني لنادي برشلونة واللاعب الفرنسي السابق إيريك أبيدال التحدث بتفاصيل كثيرة عن إمكانية التوقيع مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً

 


برشلونة يكشف تفاصيل عقد فيدال

كشف السيد جوردي ميستر نائب رئيس برشلونة الإسباني عن تفاصيل العقد الذي أبرمه النادي الكتالوني مع الشيلي أرتورو فيدال صباح اليوم داخل ملعب كامب نو.

اقرأ الخبر كاملاً..

برشلونة يمنع الجماهير من حضور تقديم فيدال

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن تقديم النجم التشيلي أرتورو فيدال اليوم الاثنين خلف الأسوار المغلقة، حيث لن يتم السماح للجماهير بحضور حفل التقديم.

إقرأ الخبر كاملاً


الكشف عن قيمة عرض إيفرتون للتعاقد مع ياري مينا

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إيفرتون توصل لاتفاق مع برشلونة من أجل التعاقد مع المدافع الكولومبي ياري مينا قبل 3 أيام فقط من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


مينو رايولا يتدخل لإنهاء صفقة بول بوجبا لصالح برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوجبا يعمل بقوة كي يقنع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي ببيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية، ويبدو أن برشلونة هو الأقرب لضمه.

إقرأ الخبر من هنا


أرتورو فيدال : أنا أحقق حلمي بارتداء قميص برشلونة

موقع سبورت 360 – عبّر التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق برشلونة الإسباني الجديد عن سعادته الغامرة بانتقاله للعب في صفوف البلوجرانا، مشيرًا إلى أنه حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة له.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يقرر مصير حارسه ياسبر سيلسين

قرر نادي برشلونة الإسباني الإبقاء على حارسه الثاني الهولندي ياسبر سيلسين ضمن صفوفه للموسم القادم وفقاً للتقارير التي خرجت من إسبانيا

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة