الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يحدد بديل مودريتش في حال فشل الصفقة

محمد الشويمي

17:26 03/08/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي قد حدد بديل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني في حال فشل صفقة التوقيع مع النجم الكرواتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الشهيرة أن النجم الكرواتي ينوي التحدث مع رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز من أجل إقناعه بالموافقة على رحيله إلى صفوف النيراتزوري.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن الأفاعي قد حددوا إلكاي جوندوجان نجم خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي كبديل لمودريتش في حال الفشل في إتمام الصفقة، ومن المفهوم أن صفقة النجم الألماني قد تكلف الفريق العائد إلى منافسات دوري الأبطال 40 مليون يورو.

وكان اللوس بلانكوس قد رد على المعلومات التي نشرتها صحيفة لاجازيتا بأن صاحب الـ 32 عامًا لن يرحل عن سانتياجو بيرنابيو بأقل من قيمة الشرط الجزائي في عقده، والتي تقدر بـ 750 مليون يورو.

وتم تحديد موعد اجتماع بين بيريز ومودريتش خلال الأسبوع المقبل عقب عودة الكرواتي من أجازته من أجل مناقشة إمكانية رحيله إلى فريق مدينة ميلانو هذا الصيف.

وكان ريال مدريد قد خسر خدمات نجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة