الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ غير مستعد لبيع ليفاندوفسكي بأي ثمن

محمد الشويمي

02:11 01/08/2018

موقع سبورت 360 – أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني أن النادي البافاري غير مستعد لبيع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأساسي مهما تلقى من عروض مغرية.

ويجذب النجم البولندي الدولي اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبرزها ريال مدريد الإسباني.

ويرغب اللاعب نفسه في الرحيل عن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه يواجه معارضة شديدة من جانب إدارة النادي التي أكدت تمسكها بخدماته في أكثر من مناسبة.

ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا أحد الأهداف الرئيسية بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية هذا الصيف إلى جانب إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي في إطار تعويض الفجوة الرهيبة التي خلفها رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ويرغب اللاعب نفسه في الرحيل عن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه يواجه معارضة شديدة من جانب إدارة النادي التي أكدت تمسكها بخدماته في أكثر من مناسبة.

رومينيجه صرح قائلًا “مع روبرت، نريد أن نرسل إشارة للجميع داخل وخارج النادي: بايرن ميونخ هو نادٍ مختلف عن الأندية الأخرى التي تضعف عندما يأتي مبلغ معين من المال”.

وأضاف “نريد أن نظهر أن بابنا يظل مغلقًا. نحن مرتاحون تمامًا معه، وفي مركزه، هناك القليل من اللاعبين الذي يمكن المقارنة معهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

الأكثر قراءة