الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل .. جيروم بواتينج على بعد خطوة من الانتقال إلى باريس سان جيرمان

يوسف منير

22:36 31/07/2018

أكدت وسائل الإعلام الفرنسية منذ قليل، أن الألماني جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ على بعد خطوة من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن جيروم بواتينج اتفق مع باريس سان جيرمان على كامل البنود الشخصية من أجل انتقاله إلى صفوف أثرياء باريس بداية من الموسم الجديد.

وأفادت هذه المعلومات، أن نادي بايرن ميونخ أعطى الضوء الأخضر لمدافعه الألماني جيروم بواتينج للرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت المعلومات التي خرجت من شبكة سكاى سبورت أن المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ لا يعارض فكرة رحيل جيروم بواتينج عن العملاق البفاري هذا الصيف خصوصاً بعد مستوياته الضعيفة مع كثرة اصاباته خلال المواسم الماضية.

بينما تحدث السيد كارل هينز رومينجيه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني الذي أكد بدوره أن مستقبل جيروم بواتينج في محل شك وأن انتقاله إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف وارد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

الأكثر قراءة