الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوناي إيمري : آرسنال سيتعاقد مع صفقة أخرى

محمد عبد الرحمن

14:42 25/07/2018

موقع سبورت 360 – أكد أوناي إيمري مدرب فريق آرسنال الإنجليزي بأن إدارة الجانرز قد تتعاقد مع صفقة أخرى قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن يغلق سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا في الأول من شهر أغسطس المقبل، بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بغلق الميركاتو قبل انطلاق البريميرليج.

ونجح آرسنال هذا الصيف في التعاقد مع خمس صفقات جديدة وهم “الحارس بيرند لينو، وليشتستاينر، وسوكراتس باباستادوبولوس، ولوكاس توريرا، وماتيو جويندوزي.

وتحدث أوناي إيمري مدرب آرسنال الجديد بعد رحيل الفرنسي آرسين فينجر لموقع النادي الرسمي على الإنترنت قائلاً “أنا سعيد للغاية بالطريقة التي يعمل بها الفريق حاليًا، ونحن نعمل كل يوم على كيفية تطوير أنفسنا”.

وأضاف “أعمل مع لاعبي آرسنال الحاليين، وسعيد بما يقدموه، ومن الممكن أن نتعاقد مع صفقة أخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية”.

وأشارت التقارير الصحفية عن اهتمام نادي آرسنال بالتعاقد مع الشاب الفرنسي كومان من بايرن ميونخ الألماني، ولكن بسؤاله عن حقيقة اقتراب انضمامه للجانرز، رد قائلاً “لم أتواصل مع آرسنال، وعقدي مستمر مع البايرن لخمس سنوات، ومن الطبيعي أن استمر معهم”.

فيديو .. هل ينجح الثلاثي الجديد في ريال مدريد “بنزيمة بيل وفينيسيوس”؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة