الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يبحث تدعيم خط دفاعه من أتلتيكو مدريد

يوسف منير

16:30 23/07/2018

يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي عن تدعيم خط دفاعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دخول الموسم الجديد كامل الصفوف للمنافسة على كافة البطولات خصوصاً بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تعاقده مع هدافها التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم الاثنين، أن يوفنتوس يريد التعاقد مع الأورجوياني دييجو جودين من صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة “توتو” سبورت الإيطالية أن يوفنتوس حدد مبلغ 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع دييجو جودين من أتلتيكو مدريد مستغلاً اقتراب انتهاء عقد قائد منتخب أوروجواى مع نادي العاصمة الإسبانية.

وأفادت هذه المعلومات أن يوفنتوس وضع الصربي سافيتش 27 عاماً مدافع أتلتيكو مدريد  بديلاً في حالة فشله في التعاقد مع زميله ف نادي العاصمة الإسبانية دييجو جودين 32 عاماً.

واقترب يوفنتوس من التوصل لاتفاق مع تشيلسي الإنجليزي من أجل التخلي عن مدافع الشاب روجاني لصالح نادي العاصمة الإنجليزية لندن مقابل 40 مليون يورو.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع هانز فليك

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

الأكثر قراءة