الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحسم مصير ياري مينا مع الفريق هذا الأسبوع

محمد عبد الرحمن

10:51 23/07/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية ضمن أخر أخبار نادي برشلونة أن إدارة النادي الكتالوني ستحسم مستقبل ومصير الكولومبي ياري مينا مع البلوجرانا هذا الأسبوع سواء باستمراره أو رحيله خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان ياري مينا صاحب الـ 23 عامًا قد انتقل للعب في صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير، قادمًا من فريق بالميراس البرازيلي بمبلغ 10.62 مليون استرليني.

ولم يشارك كثيرًا ياري مينا مع برشلونة إلا في ست مباريات، خمسة في الدوري الإسباني، وواحدة بكأس الملك.

ولكن بالرغم من ذلك شارك مع منتخب كولومبيا في منافسات كأس العالم 2018 التي أقيمت على الأراضي الروسية، وأحرز ثلاثة أهداف بالرغم من أنه يلعب كقلب دفاع.

وأشارت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن بالرغم من تألق ياري مينا مع منتخب بلاده كولومبيا، إلا أن إدارة الفريق لم تحسم قرارها بعد سواء باستمراره أو رحيله.

وأكدت الصحيفة أن ياري مينا سيعلم هذا الأسبوع مصيره مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل، حيث أن اللاعب نفسه صرح من قبل بأنه يتمنى الاستمرار مع البلوجرانا، ولكنه في الوقت نفسه سيبحث عن فرصة أخرى إذا لم يرغب النادي في بقائه.

وأكملت الصحيفة أن ممثلي ياري مينا قد وصلوا الأسبوع الماضي لبرشلونة من أجل الاجتماع مع إدارة الفريق لحسم مصير اللاعب الكولومبي.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأندية الراغبة في ضم ياري مينا، لعل أبرزها إيفرتون الإنجليزي، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، وأولمبيك ليون الفرنسي، وزينيت سان بطرسبرج الروسي.

إنييستا في أوّل ظهورٍ له مع فيسيل كوبه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة