الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يفتح الباب أمام تعاقد ليفربول مع نجم بوروسيا دورتموند

محمد عبد الرحمن

10:28 22/07/2018

موقع سبورت 360 – أبدى الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي إعجابه بإمكانيات الشاب الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، مشيرًا إلى أنه لديه فرصة كبيرة للتألق في الدوري الإنجليزي.

ويعتبر كريستيان بوليسيتش صاحب الـ 19 عامًا خريج أكاديمية بوروسيا دورتموند، حيث صعد للفريق الأول عام 2016، وحاليًا أصبح من العناصر المهمة بالفريق رغم صغر سنه.

ولم يخفي المدرب الألماني يورجن كلوب إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب الصغير بوليسيتش، ولكن في الوقت نفسه يؤكد احترامه لناديه السابق دورتموند، حيث يربطه معهم عقد مستمر حتى عام 2020.

وتحدث يورجن كلوب حسب شبكة “سكاي سبورتس”، حين سئل عن حقيقة رغبته في التعاقد مع كريستيان بوليسيتش قبل اللقاء الودي الذي سيجمع الليفر أمام دورتموند مساء اليوم الأحد قائلاً “أنا معجب به للغاية”.

وأضاف “ولكن بوليسيتش مرتبط بعقد مع بوروسيا دورتموند، وهذه أولى المشاكل”.

وتابع “أعلم بأن الجميع ينتظر من بوليسيتش الكثير، وإذا رغب في اللعب بالدوري الإنجليزي يومًا ما، فهو لديه فرصة كبيرة للتألق هنا، ولكنه يمتلك فريقًا رائعًا الآن، سنرى ما الذي سيحدث”.

الجدير بالذكر أن ليفربول قد نجح حتى الآن في التعاقد مع ثلاثة لاعبين مميزين خلال هذا الصيف، وهم نابي كيتا، وفابينيو، وأليسون بيكر.

نشرة أخبار سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الاتحاد يغلق ملف مستحقات سانتو

لويس إنريكي : علينا تقبل الهزيمة

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

الأكثر قراءة