الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق الانتقالات الصيفية اليوم السبت 21\7\2018

فريق سبورت 360

23:55 21/07/2018

يسيطر سوق الانتقالات الصيفية على المشهد الإعلامي بشكل كامل بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، حيث تتصدر أخبار انتقالات اللاعبين الأغلفة الرئيسية للصحف العالمية.

وشاهدنا صفقات من العيار الثقيل تمت بشكل رسمي خلال الأسبوعين الماضيين أبرزها صفقة انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو، كذلك انضمام النجم الجزائري رياض محرز إلى صفوف مانشستر سيتي، وأخيراً الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي وقع لليفربول بصفقة قياسية.

وما زال هناك بعض الصفقات المعلقة مثل انتقال تيبو كورتوا وإدين هازارد إلى ريال مدريد، وتعاقد برشلونة مع ويليان، وانتقال جونزالو هيجواين إلى تشيلسي وغيرها الكثير.

ويحيط الغموض حول مستقبل العديد من اللاعبين الكبار مثل روبرت ليفاندوفسكي، أرترور فيدال، جاريث بيل، إدين هازارد، تيبو كورتوا، ويليان، ماورو إيكاردي، أوليفييه جيرو، ميراليم بيانيتش، أدريان رابيو، آنخيل دي ماريا والقائمة تطول.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث بشكل مستمر والذي يستعرض جميع الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات اليوم السبت الموافق 21 من شهر يوليو الجاري:-


برشلونة يتجه نحو مينيوليه لتعويض رحيل سيليسن

يستعد نادي برشلونة الإسباني لدخول مفاوضات مع نظيره ليفربول الإنجليزي من أجل التوقيع مع حارس مرماه الاحتياطي البلجيكي سيمون مينيوليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً


فينيسيوس وأوديجارد .. ما هي مراكز موهوبي ريال مدريد ؟

انضم إلى معسكر تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه جولين لوبيتجي موهبتين جديدتين سيتم تقييمهما خلال المعسكر الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية ، قبل تحديد القرار النهائي سواء بالاعتماد عليهما في الموسم الجديد أو التخلي عنهما على سبيل الإعارة.

اقرأ التقرير كاملاً


وسيط في الميركاتو يكذب بنزيما ويؤكد مفاوضات الأخير مع ميلان

أكد وسيط انتقالات اللاعبين لودوفيتش فاتيزو وجود مفاوضات بين الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني ونادي إي سي ميلان الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملاً


حلم النجاح مع برشلونة يُراود ياري مينا

تحتوي طاولة نادي برشلونة الإسباني، على العديد من الملفات الشائكة التي تنتظر حلاً سريعاً في الانتقالات الصيفية الجارية، سيما وأن منظومة فالفيردي تعج بالعديد من اللاعبين غير المرغوب فيهم، ويُعد مستقبل الكولومبي ياري مينا، من بين القضايا التي يجب أن يأخذها الفريق الكتالوني على محمل الجد، في ظل تأرجح مواقف إدارة النادي فيما يخص إمكانية بقاء اللاعب في الكامب نو.

اقرأ الخبر كاملاً


قدوم أليسون لا يؤثر على موقف مينيوليه من الرحيل عن ليفربول

موقع سبورت 360 – أكد وكيل أعمال سيمون مينيوليه حارس مرمى فريق نادي ليفربول الإنجليزي أنه يبحث عن حل لقلة دقائق اللعب التي يحصل عليها الحارس البلجيكي مع الريدز.

إقرأ الخبر كاملاً


تشيلسي يفتح المحادثات مع يوفنتوس لضم جونزالو هيجواين

موقع سبورت 360 – نقلت صحيفة دايلي ميرور البريطانية عن تقارير صحفية إيطالية أن تشيلسي الإنجليزي قد بدأ محادثاته مع نظيره يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق، جونزالو هيجواين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يرفع قيمة عرضه إلى 65 مليون للتعاقد مع ويليان

رفع نادي برشلونة الإسباني قيمة عرضه اليوم السبت إلى ما يقرب من 65 مليون جنيه استرليني بما في ذلك المكافآت للحصول على ويليان بورجس دا سيلفا لاعب تشيلسي الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً


سباليتي يثق في بقاء إيفان بيريسيتش في إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – أعرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني الإيطالي لفريق نادي إنتر ميلان الإيطالي عن ثقته في بقاء إيفان بيريسيتش النجم الكرواتي الدولي ضمن صفوف النيراتزوري في الموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


إنتر ميلان يستبعد شراء رافينيا بسبب مطالب برشلونة المالية

أكد لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان أن عودة لاعب خط الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا باتت صعبة للغاية بسبب المبلغ المالي الكبير الذي يطالب به برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


خاميس رودريجيز لن يعود إلى ريال مدريد هذا الصيف

تحدث كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني عن مستقبل اللاعب خاميس رودريجيز في الموسم القادم بعد التقارير التي أكدت رحيله عن الدوري الألماني.

إقرأ الخبر كاملاً


تشيلسي يدرس ضم جو هارت بعد اقتراب كورتوا من ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم السبت ان حارس مرمى مانشستر سيتي السابق جو هارت مرشح للانتقال إلى تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


دي مارزيو يرد على سخرية وكيل بنزيما .. هل يؤكد انتقاله إلى ميلان؟

دار حواراً ساخناً بين السيد جانلوكا دي مارزيو صحفي شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية وكريم جازيري وكيل أعمال الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

إقرأ الخبر كاملاً


أتلتيكو مدريد يصدم جماهيره بالتفاوض مع أوليفيه جيرو

ذكرت شبكة سكاي سبورت أن أتلتيكو مدريد أدرج أوليفييه جيرو مهاجم تشلسي ضمن دائرة اهتمامه لتدعيم خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

داني إنجز في طريقه للرحيل عن ليفربول

بات من المؤكد رحيل المهاجم الإنجليزي داني إنجز عن صفوف نادي ليفربول، بعد تخلفه عن بعثة الريدز التي غادرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يعلن موعد تقديم حارسه الجديد

أعلن نادي ريال مدريد رسمياً عن موعد تقديم حارسه الجديد الأوكراني أندريه لونين القادم من نادي زوريا لهوانسك الأوكراني.

إقرأ الخبر كاملاً


تشافي يعلق صفقة أرثر ميلو ويشيد برابيو ودي يونج

أبدى تشافي هيرنانديز أسطورة الكرة الإسبانية إعجابه بالبرازيلي آرثر ميلو الوافد الجديد إلى صفوف برشلونة، مشيراً إلى أن أسلوب لعبه يتناسب مع فلسفة النادي الكاتالوني.

إقرأ الخبر كاملاً

 


 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

الأكثر قراءة