الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الخميس 19\7\2018

محمد عبد الرحمن

18:42 19/07/2018

موقع سبورت 360 – يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لإجراء سوق انتقالات صيفي مميز لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واشتعلت سوق الانتقالات الصيفية في الأيام الماضية، بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريق يوفنتوس الإيطالي بمبلغ 105 مليون يورو، قادمًا من ريال مدريد الإسباني لمدة أربع سنوات حتى عام 2022.

ولكن تمسك الأندية بنجومها يبقى عائقًا أمام المرينجي في إبرام الصفقات التي يرغب في تحقيقها، بعد رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الاستغناء عن الثنائي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

واقترب نادي ريال مدريد من حسم صفقة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي في الأيام القليلة المقبلة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق انتقالات ريال مدريد الصيفي اليوم الخميس الموافق الـ 19 من شهر يوليو الحالي :


أودريوزولا يكشف عن طموحاته مع ريال مدريد

أعرب ألفارو أودريوزولا، لاعب ريال سوسداد المنتقل حديثاً إلى نادي ريال مدريد، عن سعادته بارتداء قميص الفريق الملكي، مشيراً إلى أنه يطمح لتحقيق الكثير من الألقاب خلال الموسم المقبل، مبرزاً في الوقت نفسه، أنه لاعب يتميز بإمكانيات هجومية رائعة.

اقرأ الخبر كاملاً


 

سان جيرمان يفتح الباب أمام انتقال نيمار إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن باريس  سان جيرمان لم يعد متمسكاً بالمهاجم البرازيلي نيمار كما كان في السابق وبات مستعداً للاستماع للعروض المقدمة للنادي.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يغري تشيلسي بعرض مثير مقابل التعاقد مع هازارد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد قدّم عرضًا مثيرًا لإدارة فريق تشيلسي الإنجليزي بشأن التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد نجم البلوز خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يريد التخلص مع ثيو هيرنانديز هذا الصيف

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد ينتظر العروض المقدمة للظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يريد إعارة الوافد الجديد فينيسيوس

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يسعى لإعارة الوافد الجديد فينيسيوس جونيور لموسم واحد قبل أن يبدأ بشكل رسمي مع الفريق الأول.

إقرأ الخبر من هنا


تشيلسي لن يبيع كورتوا لريال مدريد قبل إيجاد البديل

ذكرت شبكة سكاي سبورت أن تشيلسي يرفض السماح لحارسه البلجيكي تيبو كورتوا بالرحيل إلى ريال مدريد قبل التعاقد مع حارس جديد قادر على تعويضه.

إقرأ الخبر من هنا


هازارد يتوصل لاتفاق شفهي مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – توصل إدين هازراد لاعب تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق شفهي مع ريال مدريد الإسباني حسبما ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية مساء اليوم الأربعاء.

إقرأ الخبر من هنا


بعد أودريوزولا .. أشهر من ارتدى القميص رقم 19 في ريال مدريد

اختار اللاعب الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني ، الدولي ألفارو أودريوزولا القميص رقم 19 بعد تقديمه اليوم لاعباً جديداً في قائمة المدرب جولين لوبيتجي.

اقرأ التقرير من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج في كأس الملك

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

الأكثر قراءة