الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يخبر آرسنال بسعر أندريه جوميز

محمد عبد الناصر

23:06 18/07/2018

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية الشهيرة، نقلا عن مصادر بصحيفة “سبورت” الكتالونية، أن نادي برشلونة أخبر نادي آرسنال بالسعر المطلوب للتخلي عن أندريه جوميز لاعب خط وسط النادي الإسباني.

وواصلت بأن نادي برشلونة يرغب في الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 26 مليون يورو للتخلي عن لاعبها البرتغالي الغير مرغوب فيه داخل أسوار النادي الكتالوني.

أندريه جوميز والذي كان نجما لنادي فالنسيا منذ موسمين أصبح من أسوأ لاعبي برشلونة الحاليين، ويرغب النادي الكتالوني في التخلص منه لتمويل صفقة لاعب الوسط الجديد إما دي يونج أو رابيو.

وقد صرف نادي برشلونة العديد من الأموال في الفترة الماضية ولم تُتنج سمارها حتى الآن مثل التعاقد مع عثمان ديمبلي بمبلغ 125 مليون يورو وفيليب كوتينيو بمبلغ 160 مليون يورو.

وقد رفض نادي برشلونة عرضاً آخراً من نادي فالنسيا لإستعارة أندريه جوميز في الأسابيع القليلة الماضية، حيث ترغب إدارة النادي الكتالوني في بيع اللاعب نهائياً، وقد تكون وجهته القادمة نادي آرسنال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

مفاجأة عن يافع برشلونة المُتألق هذا الموسم

الأكثر قراءة