الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل سعيد بالتعامل مع مدرب ريال مدريد الجديد لوبيتيجي

محمد عبد الرحمن

09:56 17/07/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني سعيد بطريقة تعامل المرينجي، ومدربه الجديد جولين لوبيتيجي معه، مما يدفعه للتفكير بشكل كبير في الاستمرار مع النادي الملكي.

وأشارت التقارير الصحفية في الفترة الماضية عن تفكير جاريث بيل في الرحيل عن ريال مدريد، لشعوره بأنه لا يعد جزءًا مهمًا في تشكيلة الريال خلال السنوات الماضية.

ولكن بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي، جعل جاريث بيل يفكر مرة أخرى في الاستمرار مع ريال مدريد.

وأعطى جاريث بيل مهلة لنفسه حتى الأسبوع المقبل كي يتخذ قراره النهائي سواء بالاستمرار موسم آخر مع المرينجي أو الرحيل هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “الدايلي تليجراف” الإنجليزية أن جاريث بيل كان سعيدًا بطريقة تعامل جولين لوبيتيجي مدرب الريال الجديد معه، بعد الحديث الذي جمعهما.

وأكملت الصحيفة أن جولين لوبيتيجي متفهم شعور جاريث بيل، ومعجب باللاعب بشكل كبير ويرغب في استمراره والعمل معه في الموسم المقبل.

بهذه الطريقة تحول قميص ريال مدريد إلى يوفنتوس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

الأكثر قراءة