الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي الأقرب لحسم صفقة ستيرلينج

أحمد عز

11:27 23/05/2015

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي بات قريبًا من حسم صفقة اللاعب الدولي الإنجليزي الشاب، رحيم ستيرلينج، مهاجم فريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وكان وكيل اللاعب قد تحدث منذ أيام لوسائل الأعلام بشأن مصير اللاعب مع النادي الأحمر قائلًا: "رحيم لن يجدد عقده مع الريدز مهما كان المقابل المادي". مؤكدًا بذلك نية رحيم في مغادرة الأنفيلد رود بنهاية هذا الموسم.

وتتصارع أندية تشيلسي وآرسنال وقطبا مانشستر على اللاعب منذ فترة، لكن صحيفة دايلي ميل أشارت في تقريرها إلى أن إدارة السيتي قد حسمت الأمور بشكل نهائي مع اللاعب بشأن إنضمامه لكتيبة السماوي خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن اللاعب يتميز بقدرات بدنية وفنية رائعة جعلت منه لاعبًا كبيرًا، بالرغم من أنه لم يبلغ عامه الـ 21 حتى الأن.

إقرأ أيضًا: كيف غير تشافي هرنانديز نظرة العالم لكرة القدم؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة