الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع بين أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان على التعاقد مع دي ماريا

10:06 14/07/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الغموض يحيط حول مستقبل الأرجنتيني آنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان المطلوب من عدة أندية في الميركاتو الصيفي القادم.

وقدم دي ماريا موسم ممتاز رفقة النادي الباريسي في الدوري الفرنسي، حيث خاض 30 مباراة ونجح في تسجيل 11 هدف وصنع 6 آخرين، كما سجل 7 أهداف في بطولة كأس فرنسا خلال 6 مباريات فقط.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الجديد توماس توخيل يفضل استعادة جونزالو جيديس المعار إلى فالنسيا، الأمر الذي قد يدفع دي ماريا للرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وأضاف التقرر أن أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان أبرز المهتمين بالحصول على خدمات النجم الأرجنتيني لتدعيم صفوفهما في الموسم القادم.

وارتبط دي ماريا بالانتقال إلى إنتر ميلان طوال العامين الماضيين، لكن النادي الإيطالي كان ينسحب من الصفقة بسبب عدم قدرته على تحمل تكاليفها.

ويرى المدرب دييجو سيميوني أن مواطنه دي ماريا سيشكل إضافية قوية لأتلتيكو مدريد في الموسم المقبل في حال نجح بالتعاقد معه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

مفاجأة عن يافع برشلونة المُتألق هذا الموسم

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي

الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري أمام الإسماعيلي بثنائية.. فيديو

بايرن ميونخ يستفسر عن إمكانية ضم فان دايك من ليفربول

الأكثر قراءة