الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يعرض جونزالو هيجواين للبيع

يوسف منير

02:31 14/07/2018

أكدت شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي وضع مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين على لائحة سوق الانتقالات الصيفية الحالية للتخلي عن خدماته الفترة القادمة.

وارتبط اسم جونزالو هيجواين بالالتحاق بمدربه السابق ماورسيو ساري في تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اقتراب مدرب نابولي السابق لخلافة مواطنه أنطونيو كونتي في تدريب البلوز.

وذكرت شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية أن أندريه أنيلي رئيس نادي يوفنتوس هو من قرر التخلي عن الأرجنتيني  جونزالو هيجواين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل توفير موارد مالية للبيانكونيري الفترة القادمة خصوصاً بعد تعاقد الأخير من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأفادت هذه المعلومات، أن رونالدو تحدث مع أنيلي خلال المقابلة التي حدثت بينهما في اليونان، وألبغه برغبته في عدم مشاركة جونزالو هيجواين خط الهجوم الموسم القادم في يوفنتوس.

ولعب رونالدو مع هيجواين لفترة قصيرة في ريال مدريد بعد انتقال النجم البرتغالي من مانشستر يونايتد إلى النادي الملكي عام 2009، قبل أن يغادر الأرجنتيني جونزالو هيجواين صفوف الفريق إلى نابولي الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة