الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يطالب مانشستر سيتي بالتعاقد مع كوفاسيتش

محمد عبد الرحمن

14:47 10/07/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، بناءً على طلب من الإسباني بيب جوارديولا مدرب السكاي بلوز، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط أسم ماتيو كوفاسيتش صاحب الـ 24 عامًا بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، رغبةً منه في المشاركة بشكل مستمر مع نادٍ آخر.

وسبق وأن صرح ماتيو كوفاسيتش بأنه قد يرحل عن ريال مدريد من أجل ضمان اللعب باستمرار في ظل تواجد الثلاثي كاسيميرو، ولوكا مودريتش، وتوني كروس في خط وسط المرينجي.

وذكرت صحيفة “الدايلي إكسبريس” الإنجليزية أن مانشستر سيتي قد دخل في سباق التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش، لينافس جاره مانشستر يونايتد على هذه الصفقة.

وأشارت الصحيفة أن بيب جوارديولا طلب بنفسه التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش، كخيار ثاني في حالة عدم تعاقد مانشستر سيتي مع الإيطالي جورجينيو متوسط ميدان نابولي.

الجدير بالذكر أن عقد ماتيو كوفاسيتش مستمر مع فريقه ريال مدريد حتى عام 2021.

وجهًا لوجه : فرنسا × بلجيكا ( نصف نهائي كأس العالم 2018 )

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة