الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاسبر سيليسين .. الأقرب لخلافة دي خيا (فيديو)

أحمد رمضان

13:00 20/05/2015

أكدت الصحف البريطانية الصادرة اليوم الأربعاء أن مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان جال يبحث عن حارس مرمى جديد بعد الشائعات التي تحدثت عن رحيل ديفيد دي خيا.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد قدم خمسة وعشرون مليون جنيه استرليني للحصول على حارس مرمى أياكس الهولندي جاسبر سيليسين في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت الصحيفة أن التعاقد مع الهولندي جاسبر سيليسين سيتم في حال الفشل في الأسابيع المقبلة في منع حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد.

واعتمد لويس فان جال على جاسبر سيليسن في نهائيات كأس العالم الماضية ، فيما تحول انتباهه إلى حارس المرمى (26 عاماً) بناء على نصيحة من مدرب حراس المرمى فرانس هوك.

ويمكن أن يصبح جاسبر سيليسن التوقيع الثاني لمانشستر يونايتد في الصيف المقبل في أعقاب التعاقد مع الجناح ممفيس ديباي من آيندهوفن مقابل خمسة وعشرين مليون جنيه استرليني.

اقرأ أيضاً : رحيل دي خيا لا يضمن بقاء فالديز في مانشستر يونايتد !

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة