الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد في طريقه لتجديد عقد رونالدو

محمد عبد الرحمن

09:58 05/07/2018

موقع سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن ريال مدريد الإسباني قد قدّم عرضًا لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لتجديد وتحسين عقده الحالي أملاً في استمراره مع المرينجي.

وارتبط أسم كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، حيث بدأ الأمر حين تحدث اللاعب عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا بأنه سيعيد حساباته بشأن مستقبله مع الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام الماضية عن اقتراب رونالدو من الانتقال للعب في يوفنتوس الإيطالي.

وشائعة انتقال رونالدو للسيدة العجوز بدأت تنتشر، وتحول الأمر من مجرد خبر إلى واقع قد يحدث في أي وقت.

ولكن ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإنجليزية، نقلاً عن صحيفة “الدايلي ريكورد” الاسكتلندية أن ريال مدريد يسعى جاهدًا لاقناع رونالدو بالاستمرار مع النادي الملكي الموسم المقبل.

وأكملت الشبكة أن ريال مدريد على أتم الاستعداد لتقديم عرضًا مميزًا لتجديد وتحسين عقد كريستيانو رونالدو مع المرينجي، لتفويت الفرصة على يوفنتوس بالتعاقد معه الذي بدأ يبحث عن الموارد المالية التي تجعله قادرًا على التعاقد مع النجم البرتغالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

سوسيداد يرفض تسهيل صفقة برشلونة المطلوبة

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

الأكثر قراءة