الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رياض محرز يخضع للفحوصات الطبية في مانشستر سيتي

يوسف منير

15:46 03/07/2018

أصبح الجزائري رياض محرز مهاجم وجناح ليستر سيتي الإنجليزي على بعد خطوة واحدة فقط من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت وسائل الإعلام الموثوقة، أن إتفاق قد تم بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي يقضي بانتقال رياض محرز إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية مقابل مبلغ 60 مليون جنية استرليني.

وأكدت شبكة “سكاى سبورت” الموثوقة، أن رياض محرز يستعد الآن للخضوع للفحوصات الطبية في نادي مانشستر سيتي ووضع اللمسات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة من قبل جميع الأطراف.

وأشارت الشبكة الشهيرة، إلى أن اتفاق قد حدث بين مانشستر سيتي ورياض محرز حول البنود الشخصية في العقد، حيث أكدت أن راتب محرز سيتراوح بين 120 إلى 140 ألف جنية استرليني في الأسبوع.

وكان مانشستر سيتي قد تقدم بعدة عروض من أجل ضم رياض محرز من ليستر سيتي في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي في يناير الماضي، كان آخرها عرض وصل قميته إلى 55 مليون جنية إسترليني، قبل أن ترفض إدارة ليستر التخلي عن اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة