الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بونوتشي يرافق بوفون في بارس سان جيرمان

يوسف منير

15:23 01/07/2018

قالت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم الأحد، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يبحث التعاقد مع ثنائي يوفنتوس السابق جاينلويجي بوفون ولويناردو بونوتشي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن باريس سان جيرمان قريب بالفعل من التعاقد مع الحارس الأسطوري جاينلويجي بوفون والذي أعلن رحيله عن يوفنتوس نهاية الموسم المنتهي.

وتابعت صحيفة “توتو سبورت” تقريرها، موضحه أن النادي الباريسي لن يكتفي فقط بمتابعة جاينلوجي بوفون من الدوري الإيطالي، بل سيضع كل مجهوداته أيضاً للتعاقد مع ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان.

ونقلت صحيفة “توتو  سبورت” اتجاهات الصحف الفرنسية، التي تقول بأن بقاء بونوتشي ضمن صفوف ميلان بعد عقوبة الحرمان من المشاركة في المسابقات الأوروبية سيصبح أمراً صعباً على نادي مدينة ميلانو.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن من المتوقع أن تقوم محادثات بين بوفون وبونوتشي من أجل الاستقرار على الانضمام للنادي الباريسي الصيف الحالي في الأيام القليلة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة