الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوندوجان تواجد في برشلونة .. الصحف الكتلونية تفسر !

أحمد رمضان

12:20 16/05/2015

أكدت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم السبت أن لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني إلكاي جوندوجان قد تواجد في مدينة برشلونة خلال يوم الاثنين الماضي.

وتساءلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عما إذا كان تواجد إلكاي جوندوجان في المدينة هو من باب التفاوض على انتقاله إلى برشلونة أم رحلة خاصة أو لاجتياز فحص طبي؟.

ورداً على سؤال حول هذا الموضوع ، فقد اعترف اللاعب الالماني من أصل تركي في يوم الجمعة الماضي أن الاتصالات مع برشلونة ممكنة مثل جميع الأندية الأوروبية الكبرى.

وأشارت صحيفة "بيلد" من جانبها أن صانع الألعاب إلكاي جوندوجان يفضل الانتقال إلى صفوف برشلونة على الرغم من الاهتمام الكبير من جانب بايرن ميونيخ بالتعاقد معه.

تجدر الإشارة إلى أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني كان قد أعلن منذ أيام عن رحيل لاعب خط الوسط إلكاي جوندوجان في الصيف المقبل ، وذلك بعد أن رفض تجديد عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ريفالدو يطالب برشلونة بضم بديل لـ ليفاندوفسكي

كونتي يحسم رأيه بشأن رحيل نجم نابولي المطلوب في باريس سان جيرمان

النصر يتلقى دعمًا ماديًا سخيًا قبل الانتقالات الصيفية

حقيقة استعانة لاعب الأهلي بأنابيب أكسجين بسبب ضيق تنفس

دي لورينتس يحسم مصير كفاراتسخيليا مع نابولي

موقف عمر كمال من المشاركة في مباراة الأهلي ضد فاركو

الأكثر قراءة