الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام ينافس مانشستر يونايتد على ضم كوفاسيتش من ريال مدريد

يوسف منير

16:43 26/06/2018

سبورت 360 – يدخل نادي توتنهام الإنجليزي منافسة شرسة مع نظيره مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد من إدارة الشياطين الحمر التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من ريال مدريد الإسباني.

ويبدو أن رحلة كوفاسيتش مع ريال مدريد قد اقتربت من الإنتهاء، بعد تجاهل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للنادي الملكي له في العديد من المناسبات في الموسم المنتهي.

وشهد الموسم المنتهي تألق كبير من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد، عندما تم استدعاءه في القليل من المباريات تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان السابق

ورفضت إدارة ريال مدريد عرضاً مقدماً من إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات ماتيو كوفاسيتش على سبيل الإعارة مع بند إلزامية شراء.

وأفادت المعلومات، أن المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي هو الآخر، يريد التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش من أجل تدعيم خط وسط إنتر ميلان الصيف القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة