الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألكانتارا لم يحسم مستقبله وريال مدريد وبرشلونة ينتظران

يوسف منير

16:26 26/06/2018

رفض الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ الألماني الحالي وبرشلونة السابق، الحديث عن مستقبله الغامض مع العملاق البفاري في ظل اهتمام كبير من الأندية الأوروبية الكبيرة لضمه.

ويبدو أن مستقبل تياجو ألكانتارا مع بايرن ميونخ محل شك كبير، خصوصاً بعد كشف وسائل الإعلام الألمانية عن رغبة العملاق البفاري في التخلي عن الدولي الإسباني عقب كأس العالم روسيا 2018 الجاري.

وارتبط تياجو ألكانتارا بالعودة إلى إسبانيا، تحديداً إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، النادي الذي يبحث عن أسماء جيدة لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية، أن برشلونة سيجد صعوبة كبيرة في إعادة تياجو ألكانتارا إلى صفوفه مرة أخرى، بعد ظهور اهتمام من غريمه التقليدي ريال مدريد لضم لاعب وسط بايرن ميونخ.

وانضم تياجو ألكانتارا إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف عام 2013، بأمر من المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث قدم أداءً جيداً تحت قيادة المدرب الكتالوني في ألمانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الأكثر قراءة