الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باستوري يُنهي الفحوصات الطبية لنادي روما

16:34 26/06/2018

موقع سبورت 360 – أنهى النجم الأرجنتيني باستوري الفحوصات الطبية من أجل الإنضمام إلى نادي روما حيثُ وصل بالأمس وسط إستقبال جماهيري كبير بالإضافة إلى تسليط الضوء من الصحافة الإيطالية .

باستوري هو أحد الصفقات التي ترغب إدارة روما في إبرامها من أجل تدعيم الفريق أكثر من أجل المنافسة خلال الموسم المُقبل على لقب الدوري الإيطالي بالإضافة إلى دوري الأبطال .

يُذكر أن اللاعب البلجيكي ناينجولان رحل من نادي روما حيثُ إنتقل إلى نادي إنتر ميلان بالأمس ليترك فراغ كبير بوسط ملعب ذائب العاصمة .

النجم الأرجنتيني رحل من فريق باريس سان جيرمان بعدما إبتعد عن التشكيلة الأساسية خلال الموسم السابق، مما جعله يرغب في العودة إلى الكالشيو مرة آخرى من بوابة روما .

في المقابل يرغب نادي روما في إبرام عدد من الصفقات من أجل دعم الفريق أكثر بعدما وصل الفريق إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم السابق .

الجدير بالذكر أن نادي روما سيعلن عن الصفقة عقب إنتهاء الفحوصات الطبية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

الأكثر قراءة