الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يخسر “ميسي اليابان” لصالح طوكيو

رامي جرادات

14:13 15/05/2015

نجح نادي طوكيو في خطف توقيع تاكيفوسا كوبا صاحب 14 عام والملقب بـ "ليونيل ميسي اليابان" لما يمكله من مهارات استثنائية في التعامل مع الكرة.

واستغل طوكيو الذي ينشط في الدوري الياباني العقوبة المفروضة على برشلونة بالحرمان من التعاقد مع لاعبين خلال عام 2015 بسبب ارتكابه مخالفات فيما يخص لوائح التعاقد مع اللاعبين القصر.

وانضم كوبا إلى أكاديمية برشلونة "لاماسيا" في صيف 2011، ولكنه أجبر على الرحيل في إبريل الماضي والعودة إلى اليابان بسبب عدم قدرة برشلونة على توقيع عقد جديد معه.

ووقع اللاعب على عقد مع نادي طوكيو بحسب ما أكده رئيس النادي بقوله "لقد تمت الصفقة، نأمل بأن يتمكن كوبا من قيادة المنتخب الوطني في المستقبل".

وتشير تقارير أخرى أن برشلونة قادر على استعادة "ميسي اليابان" عندما يبلغ اللاعب سن الثامنة عشر بحسب بنود العقد الذي وقع عليه قبيل أربعة أعوام.

شاهد فيديو لمهارات تاكيفوسا كوبا صاحب الرقم 11

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

الأكثر قراءة