الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الاثنين 25\6\2018

فريق سبورت 360

17:59 25/06/2018

موقع سبورت 360 – بالرغم من انشغال الجميع بكأس العالم 2018 المقام حاليًا على الأراضي الروسية، إلا أن سوق الانتقالات الصيفية مشتعلة للغاية في الوقت الحالي.

ويسعى كبار أندية قارة أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة، وأيضًا فرق الدوري الإنجليزي للتعاقد مع أبرز اللاعبين خلال الميركاتو الحالي.

وسنرى هذا الصيف صراعًا كبيرًا بين قطبي إسبانيا “ريال مدريد، وبرشلونة” على التعاقد مع أكثر من لاعب بعد حديث الصحف عن رغبة الريال، والبلوجرانا في التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي، والإسباني تياجو ألكانتارا.

وبالنسبة لفرق الدوري الإنجليزي، فالأمور هناك مشتعلة من خلال تعاقد مانشستر يونايتد مع أكثر من لاعب، آخرهم البرازيلي فريد متوسط ميدان شاختار دونستك الأوكراني، بالإضافة إلى ليفربول الذي يتحرك بشكل جيد في الميركاتو، لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الاثنين الموافق الـ 25 من شهر يونيو الجاري :


ريال مدريد يقدم كريم بنزيما في صفقة تبادل مع ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الإثنين عن عرض تقدم به ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


ييري مينا يعلن بصراحة رفضه الرحيل عن برشلونة

أكد المدافع الكولومبي ييري مينا على رغبته في الاستمرار مع برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل ، وذلك رداً على الشائعات التي تناقلت رحيله إلى فريق في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


تألق ياري مينا بالمونديال لن يشفع له بعد عودته لـ برشلونة

موقع سبورت 360 – يبدو أن تألق ياري مينا مدافع منتخب كولومبيا في منافسات كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية لن تشفع له حينما يعود لصفوف ناديه الإسباني برشلونة، حيث من المقرر رحيله عن صفوف البلوجرانا خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


دي يونج نجم أياكس يوافق على الانتقال إلى برشلونة

يواصل برشلونة الإسباني عملية البحث عن لاعبين جدد يعززون خط وسطه بعد إخفاقه في حسم صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان والذي قرر البقاء في أتلتيكو مدريد وتمديد عقده مع النادي.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يخشى من سيناريو انتقال تياجو ألكانتارا لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي برشلونة يخشى من سيناريو انتقال لاعبه السابق تياجو ألكانتارا متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني لصفوف ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


ناينجولان يصل ميلانو تمهيداً للانقال إلى إنتر

موقع سبورت 360 – تُؤكد جميع المؤشرات على أن الميركاتو الصيفي في إيطاليا سيكون مشتعلاً ومُتقِداً، نظراً للسعي الحثيث الذي يُراود جميع الأندية لتطعيم زادها البشري، وقد بدأت شرارة هذا الاشتعال تتوسع حيث اقترب إنتر ميلان من التعاقد مع البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب وسط روما، ليكون لاعباً جديداً بالفريق، بداية من الموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


ليفاندوفسكي يعلن عن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ

ترك المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الباب مفتوحا أمام إمكانية رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا أنه لا يريد قضاء مسيرته بالكامل في الدوري الألماني.

إقرأ الخبر من هنا


كانتي قد يتسبب في صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة

موقع سبورت 360 – يتصارع قطبا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة حاليًا على التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة