الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الخميس 21\6\2018

محمد عبد الرحمن

17:06 21/06/2018

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد الإسباني للمشاركة الفعلية في سوق الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع أكثر من لاعب لتعزيز صفوف المرينجي.

ويتابع فريق ريال مدريد منافسات كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية من أجل البحث عن الصفقة المميزة التي سيتعاقد معها هذا الصيف.

وأشارت التقارير الصحفية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع سافيتش لاعب منتخب صربيا وفريق لاتسيو الإيطالي، ورصد مبلغ 150 مليون يورو للظفر بخدماته هذا الصيف.

وبالإضافة لسافيتش، فإن إدارة ريال مدريد ترغب أيضًا في التعاقد مع حارس جديد للفريق، ومهاجم بجانب الفرنسي كريم بنزيما.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية خلال هذا التقرير اليومي آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات ريال مدريد اليوم الخميس الموافق الـ 21 من شهر يونيو الحالي :


 

ريال مدريد سيتعاقد مع تياجو ألكانتارا في حالة واحدة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد قد يتجه للتعاقد مع تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية في حال أصر النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش على الرحيل عن صفوف الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


إيفرا : رونالدو في أعلى مستوياته ولكن ميسي أفضل

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في أعلى مستوياته حاليًا، ولكن يظل الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل.

إقرأ الخبر من هنا


لوكا زيدان يسير على درب أبيه ويقترب من الرحيل عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لوكا زيدان حارس مرمى ريال مدريد قد يكون أول الراحلين عن صفوف المرينجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


أسينسيو سيستمر مع ريال مدريد في حالة وحيدة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحيفة إسبانية أن ماركو أسينسيو قد يتخذ قراره بالرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، ولكن في حالة وحيدة.

إقرأ الخبر من هنا


وكيل أعماله : بيل يريد الكرة الذهبية وهذا ما نطلبه من ريال مدريد

كشف وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل عن الطريقة الوحيدة التي تجعل موكله يوافق على البقاء في صفوف ريال مدريد في الموسم القادم ، وذلك بعد تطور أحداث مستقبله.

اقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

الأكثر قراءة