الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الأربعاء 20\6\2018

محمد عبد الرحمن

23:50 20/06/2018

موقع سبورت 360 – جميع فرق قارة أوروبا أصبحت الآن تضع استراتيجيتها من أجل سوق الانتقالات الصيفية المنتظر أن تكون ساخنة ومثيرة.

وبالرغم من انشغال الجميع ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، إلا أن الفرق تستعد بكل قوة للموسم المقبل عبر التعاقد مع اللاعبين المميزين.

ويبدو أن ريال مدريد قد بدأ الميركاتو الصيفي مبكرًا، وهذا بالتعاقد مع الحارس الأوكراني الشاب أندري لونين صاحب الـ 19 عامًا الذي من المتوقع أن يتواجد مع معسكر الريال التحضيري للموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر فإن برشلونة قد وضع استراتيجية لسوق الانتقالات بعد تعيين إيريك أبيدال كمسوؤل التعاقدات بالفريق.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الأربعاء الموافق الـ 20 من شهر يونيو الجاري :


أسينسيو سيستمر مع ريال مدريد في حالة وحيدة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحيفة إسبانية أن ماركو أسينسيو قد يتخذ قراره بالرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، ولكن في حالة وحيدة.

إقرأ الخبر من هنا


ماوريسيو ساري يحدد أولى تعاقداته مع تشيلسي

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن ماوريسيو ساري المدرب المتوقع تعاقده في الساعات القليلة القادمة مع فريق تشيلسي قد حدد أولى صفقاته الصيفية مع البلوز.

إقرأ الخبر من هنا


بويول يؤيد عودة نيمار إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – دعم قلب الأسد كارليس بويول، مدافع برشلونة الإسباني سابقاً، فكرة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الكامب نو، مؤكداً على أن خروج راقص السامبا من باريس سان جيرمان لن يكون سهلاً على الإطلاق.. كما ارتأى المدافع السابق في قضية جيرارد بيكيه رأياً، حيث ألمح إلى أن لاعب البلاوجرانا ليس المسؤول عن قرار أنطوان جريزمان بالبقاء في أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يتعاقد مع حارس منتخب أوكرانيا الشاب

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد حصل على توقيع أندريا لونين حارس منتخب أوكرانيا الشاب.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة