الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسينسيو سيستمر مع ريال مدريد في حالة وحيدة

محمد عبد الرحمن

11:56 20/06/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحيفة إسبانية أن ماركو أسينسيو قد يتخذ قراره بالرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، ولكن في حالة وحيدة.

وارتبط أسم ماركو أسيسنيو صاحب الـ 22 بالرحيل عن ريال مدريد من أجل المشاركة بشكلٍ أكثر في الموسم المقبل.

وذكر موقع “El gol digital” الإسباني أن ماركو أسينسيو يرغب بشدة في الاستمرار مع ريال مدريد، ولكن هذا الأمر قد يستغني عنه إذا لم يحصل على فرصته كاملة في الموسم المقبل.

وأشار الموقع أن ماركو أسينسيو سينتظر حتى نهاية كأس العالم 2018 المقام حاليًا في روسيا، حتى يعلم خطط المدرب الجديد جولين لوبيتيجي الذي حل بدلاً من الفرنسي زين الدين زيدان، وسيعلم وقتها هل سيكون لاعبًا أساسيًا معه أم يبحث عن فرصة في فريق آخر.

وأكمل الموقع أن مانشستر يونايتد الإنجليزي ينتظر بشدة قرار ماركو أسينسيو، وإذا قرر الرحيل فسيقدم على وجه السرعة عرضًا رسميًا لضم اللاعب.

وبجانب مانشستر يونايتد هناك أيضًا فريق تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي اللذان يرغبا بشدة في التعاقد مع الشاب الإسباني المميز.

تحليل ما بعد مباراة منتخب مصر وروسيا .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

الأكثر قراءة