الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماوريسيو ساري يحدد أولى تعاقداته مع تشيلسي

محمد عبد الرحمن

11:30 20/06/2018

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن ماوريسيو ساري المدرب المتوقع تعاقده في الساعات القليلة القادمة مع فريق تشيلسي قد حدد أولى صفقاته الصيفية مع البلوز.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” عن توصل إدارة تشيلسي لاتفاق شبه نهائي مع ممثلي المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري حول توليه مسؤولية تدريب البلوز خلفًا لأنطونيو كونتي.

وذكرت صحيفة “الدايلي تليجراف” الإنجليزية أن ماوريسيو ساري طلب من إدارة فريق تشيلسي التعاقد مع النجم البلجيكي المميز دريس ميرتينز لاعب فريق نابولي الإيطالي.

وأشارت الصحيفة أن هناك علاقة قوية ووطيدة تجمع اللاعب ميرتينز بمدربه السابق في نابولي، ماوريسيو ساري، لذلك من المتوقع موافقة اللاعب على الانتقال للبلوز في حالة تعاقد النادي اللندني بشكل رسمي مع المدرب ساري.

وأكملت الصحيفة أن من المتوقع التعاقد مع دريس ميرتينز بمبلغ لن يقل عن 30 مليون يورو.

يذكر أن دريس ميرتينز قد شارك هذا الموسم مع فريقه نابولي في 49 مباراة، ونجح في إحراز 22 هدفًا، وصنع اثنتا عشر آخرين، وينتهي عقده مع النادي الجنوبي عام 2020.

تحليل ما بعد مباراة منتخب مصر وروسيا .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة