الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الثلاثاء 19\6\2018

محمد عبد الرحمن

20:15 19/06/2018

 

يخطط فريق برشلونة الإسباني حاليًا لإجراء سوق انتقالات صيفي مميز للغاية، وسط الكثير من التغييرات التي حدثت في لجنة التعاقدات الخاصة بالبلوجرانا.

وكان برشلونة قد تعاقد مع لاعبه السابق الفرنسي إيريك أبيدال، ليكون بديلاً لروبرت فيرنانديز كمسؤول عن التعاقدات بالفريق.

وأشارت التقارير الصحفية أن أبيدال قد اجتمع باللجنة الفنية الخاصة بتعاقدات برشلونة، وتم وضع الاستراتيجية التي سيسير عليها الفريق خلال الميركاتو الحالي.

ومن المقرر أن يتعاقد برشلونة مع أربعة لاعبين جدد، اثنين في خط الوسط، وواحد في خط الدفاع، والآخر في الهجوم، لتعويض فشل صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أعلن عن استمراره مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية خلال هذا التقرير اليومي آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق انتقالات برشلونة الصيفي اليوم الثلاثاء الـ 19 من شهر يونيو الجاري :


أسباب تعاقد برشلونة مع إكريك أبيدال

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من نادي برشلونة تقريراً على لسان المدير العام لأبطال إسبانيا، عن أسباب تعاقد النادي الكتالوني مع إريك أبيدال كمدير رياضي جديد للعملاق الإسباني.

 اقرأ الخبر كاملاً..


أبيدال : جريزمان أتخذ قراره ونسعى لبناء فريقًا قويًا

موقع سبورت 360 – أكد إيريك أبيدال مسؤول التعاقدات الجديد بنادي برشلونة الإسباني بأنه سعيد للغاية لعودته من جديد للبلوجرانا، مشيرًا إلى أن أنطوان جريزمان قد أتخذ قراره النهائي بشأن استمراره مع ناديه أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


ميستري : نحترم قرار جريزمان وسنتحدث لاحقًا مع بيكيه وأومتيتي

فريق سبورت 360 – صرح جوردي ميستري نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني بأنه يحترم قرار أنطوان جريزمان باستمراره مع فريقه أتلتيكو مدريد، مشيرًا إلى أنه سيتحدث مع جيرارد بيكيه عقب عودته لتدريبات الفريق عما حدث في الأيام الماضية بشأن صفقة جريزمان.

إقرأ الخبر من هنا


فينيسوس جونيور: فضلت ريال مدريد على برشلونة وباريس

أكد فينيسوس جونيور، موهبة فلامنجو البرازيلي المنضم حديثاً إلى ريال مدريد، أنه فضّل الريال على الانضمام إلى برشلونة أو باريس سان جيرمان، اللذان كانا يرغبان في ضمه أيضاً.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يضع لمساته الأخيرة قبل التعاقد مع الصفقات الأربع المنتظرة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن لجنة التعاقدات الخاصة بفريق برشلونة قد اجتمعت مساء أمس الاثنين من أجل وضع اللمسات الأخيرة قبل إتمام التعاقد مع الصفقات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


نجم أياكس يعلق على اهتمام برشلونة ويمدح ميسي

موقع سبورت 360 – علق فرينكي دي يونج، لاعب نادي أياكس الهولندي، على اهتمام فريق برشلونة الإسباني بالحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أشار اللاعب الشاب إلى أنه باقٍ في فريقه الحالي، مؤكداً في الوقت نفسه، على أن ما يقوم به ليونيل ميسي لا يستطيع أي شخص آخر القيام به.

إقرأ الخبر من هنا


مشجعو توتنهام يرفضون التعاقد مع أندريه جوميز لاعب برشلونة

كشفت استطلاع للرأي أعدته صحيفة “الصن” البريطانية عن رفض شريحة واسعة من مشجعي توتنهام الإنجليزي التعاقد مع أندريه جوميز لاعب برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الزمالك يسعى وراء ترميم دفاعاته من إنبي

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

الأكثر قراءة