الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الأحد 17\6\2018

محمد عبد الرحمن

17:13 17/06/2018

تخطط كبرى أندية أوروبا للدخول بكل قوة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية التي فتحت أبوابها في الأيام القليلة الماضية.

وبالرغم من انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية إلا أن الجميع يتابع الميركاتو الصيفي بشغف، في ظل رغبة الفرق الكبيرة في أوروبا بتعزيز صفوفها بلاعبين جدد.

وسيدخل قطبا إسبانيا ريال مدريد، وبرشلونة بكل قوة في سوق الانتقالات الصيفية، أملاً منهما في التعاقد مع الأهداف التي وضعتها إدراتا المرينجي، والبلوجرانا.

وبجانب ريال مدريد، وبرشلونة، فإن الميركاتو الصيفي ساخن ومثير في الدوري الإنجليزي، حيث تهدف فرق البريمير ليج في الانتهاء من سوق الانتقالات بسرعة، خاصةً بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بغلق الميركاتو في منتصف شهر أغسطس القادم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الأحد الـ 17 من شهر يونيو الجاري :


 

بيانيتش يلمح حول انتقاله إلى برشلونة

ألمح البوسني ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس إلى رغبته بالانتقال لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية في ظل اهتمام النادي الكاتالوني بالحصول على خدماته.

إقرأ الخبر كاملاً


بوجبا يثير التكهنات حول مستقبله مع مانشستر يونايتد والسبب ديبالا

رفض بول بوجبا متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحديث عن مستقبله، مشيرًا إلى أنه يصب كامل تركيزه حاليًا مع منتخب بلاده فرنسا.

إقرأ الخبر من هنا


جولوفين نجم منتخب روسيا يستجيب لشائعات انتقاله لـ برشلونة

استجاب ألكسندر جولوفين نجم فريق سيسكا موسكو، ومنتخب روسيا للشائعات التي تتحدث عن انتقاله لصفوف فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


باكيتا على رأس أولويات يورجن كلوب بعد فشل صفقة فقير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نجم خط وسط فلامنجو دخل ضمن اهتمامات يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بعد فشل صفقة فقير.

إقرأ الخبر من هنا


مانشستر يونايتد يستجيب لمطالب مارسيال بالرحيل ويحدد سعره

وافق نادي مانشستر يونايتد على رحيل مهاجمه الفرنسي الشاب أنتوني مارسيال، خلال سوق الانتقالات الصيفية، وفقًا للتقارير الصحفية الإنجليزية صباح اليوم الأحد.

إقرأ الخبر من هنا


ليفربول يبحث عن حارسه الجديد في الدوري الإيطالي

يفكر نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الألباني توماس ستراكوشا حارس مرمى لاتسيو الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


مانذوكيتش على أعتاب الانتقال لـ مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يقترب بشدة من التعاقد مع الكرواتي ماريو مانذوكيتش مهاجم فريق يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة