الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يستجيب لمطالب مارسيال بالرحيل ويحدد سعره

محمد عبد الرحمن

11:21 17/06/2018

وافق نادي مانشستر يونايتد على رحيل مهاجمه الفرنسي الشاب أنتوني مارسيال، خلال سوق الانتقالات الصيفية، وفقًا للتقارير الصحفية الإنجليزية صباح اليوم الأحد.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع أنتوني مارسيال صاحب الـ 22 عامًا لصفوف مانشستر يونايتد صيف 2018، قادمًا من موناكو الفرنسي بمبلغ 60 مليون يورو.

ولكن اللاعب الفرنسي لم يقدم الكثير مع مانشستر يونايتد، ويرجع السبب لجلوسه على دكة الاحتياط، وعدم حصوله على الفرصة الكاملة مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

وكان وكيل أعمال الشاب أنتوني مارسيال قد أعلن بشكل رسمي عن رغبة اللاعب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، والانتقال لنادٍ آخر في الصيف للمشاركة بشكل مستمر.

وذكرت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد بدوره موافق من حيث المبدأ على رحيل أنتوني مارسيال عن الشياطين الحمر هذا الصيف، وحدد سعره.

وأشارت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيوافق على رحيل أنتوني مارسيال بمبلغ 75 مليون استرليني، وسط اهتمام أندية توتنهام الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني بضمه.

وأكملت الصحيفة أن السبيرز لن يستطيع دفع هذا المبلغ، لذلك فإن مسألة انتقاله لباريس سان جيرمان أو ريال مدريد قد تكون في الحسبان.

يذكر أن مارسيال قد شارك هذا الموسم مع اليونايتد في 45 مباراة، وسجل 11 هدف، وصنع تسعة آخرين، وينتهي عقده عام 2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة