الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الخميس 14\6\2018

فريق سبورت 360

18:38 14/06/2018

ينتظر الجميع سوق انتقالات صيفية ساخن للغاية، لرغبة العديد من الفرق الكبيرة في قارة أوروبا في التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل.

وبالرغم من انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 الذي سيقام على الأراضي الروسية اليوم الخميس، إلا أن سوق الانتقالات الصيفية لن يطفىء بريقها خلال هذا الحدث العالمي.

فهناك الكثير من اللاعبين قد يحسموا مستقبلهم مع فرقهم مثل الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث أنه أكد على حسم مستقبله سواء بالاستمرار أو الانضمام لصفوف برشلونة قبل انطلاق مباريات الديوك في كأس العالم.

ريال مدريد وبرشلونة سيكونا أكثر الفرق بحثًا عن التعاقد مع لاعبين جدد، ولذلك فإن الميركاتو الصيفي سيكون مثيرًا للغاية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار آخر وأهم الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الخميس الموافق الـ 14 من شهر يونيو الجاري :


بيكيه يجهز الفشار قبل الإعلان عن قرار جريزمان الحاسم

أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني أنه سيعمل على تجهيز الفشار وكل ما يلزم مساء اليوم الخميس من أجل الاستماع لقرار أنطوان جريزمان النهائي من حيث البقاء أو مغادرة أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


جريزمان يحدد موعداً للإعلان عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد

حدد أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد موعداً للإعلان عن مستقبله خلال الموسم المقبل ، بعد أن قام بتأجل الحديث عن المكان التي سيلعب به قبل يومين في مؤتمر صحفي.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يخطط لإدخال حارسه ضمن صفقة محمد صلاح

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية الشهيرة، أن نادي برشلونة الإسباني، يرغب في الظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح نجم وهداف نادي ليفربول هذا الموسم، مُستغلا أزمة حراسة المرمى في النادي الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


وكيل مارسيال يؤكد رغبته بالرحيل عن مانشستر يونايتد

أكد فيليب لامبولي وكيل أعمال أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد على رغبة موكله بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


رسميًا .. أتلتيكو مدريد يجدد عقد خيمينيز ويرفع الشرط الجزائي

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل رسمي عن تجديد عقد مدافعه الدولي خوسيه خيمينيز لمدة 5 مواسم.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يتفق مع أليسون لكن روما يقف عائقاً

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن تفاصيل المفاوضات بشأن انتقال حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر من فريقه الحالي روما الإيطالي إلى ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة