الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الأربعاء 13\6\2018

فريق سبورت 360

01:34 14/06/2018

سوق الانتقالات الصيفية يفتح أبوابه أمام الفرق الأوروبية الراغبة في تعزيز صفوفها بلاعبين جدد، وبالرغم من انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 على الأراضي الروسية مساء غد الخميس، إلا أن الجميع مازال مهتمًا بالميركاتو الصيفي الذي سيشهد تنافس العديد من الأندية على ضم كبار نجوم أوروبا والعالم.

ومن المتوقع دخول كبرى أندية أوروبا في سوق الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، وبالنسبة لبعض الأندية سيكون الميركاتو الصيفي مسألة حياة أو موت.

ريال مدريد بالنسبة له سوق الانتقالات الصيفية سيكون مؤثرًا للغاية في ظل إمكانية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف المرينجي.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق برشلونة مهتم للغاية أيضًا بالتعاقد مع لاعبين جدد، حتى ينافس بقوة على جميع المسابقات في الموسم المقبل، ومحاولة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن البلوجرانا منذ عام 2015.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار أبرز وآخر الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الأربعاء الموافق الـ 13 من شهر يونيو الجاري :


 

وكيل مارسيال يؤكد رغبته بالرحيل عن مانشستر يونايتد

أكد فيليب لامبولي وكيل أعمال أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد على رغبة موكله بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


رسميًا .. أتلتيكو مدريد يجدد عقد خيمينيز ويرفع الشرط الجزائي

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل رسمي عن تجديد عقد مدافعه الدولي خوسيه خيمينيز لمدة 5 مواسم.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يصفع برشلونة ويتعاقد مع موهبة سانتوس القادمة

توصل نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق نهائي مع إدارة فريق سانتوس البرازيلي حول التعاقد مع الشاب رودريجو، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

إقرأ الخبر من هنا


رسميًا .. أتلتيكو مدريد يتفوق على ليفربول ويُغلق صفقة ليمار 

كشفت الحسابات الرسمية لناديي أتلتيكو مدريد الإسباني وموناكو الفرنسي أن الروخي بلانكوس قد أغلق صفقة التوقيع مع توماس ليمار نجم فريق الإمارة الفرنسية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ الخبر من هنا


ماروتا يرد على أخبار ارتباط يوفنتوس بكانسيلو وإيكاردي

نفى المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي ، بيبي ماروتا الأخبار التي ربطت يوفنتوس مؤخراً بصفقة تبادلية مع نظيره إنتر ميلان وتتضمن تبادل المهاجمين الأرجنتينيين جونزالو هيجواين بماورو إيكاردي مع دفع مبلغ من المال.

اقرأ الخبر من هنا


جريزمان يحبط الصحفيين بتأجيل موعد حسم مستقبله

أحبط النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الصحفيين الذي حضروا المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء في فندق المنتخب الفرنسي بروسيا، حيث كان يتوقع أن يحسم مستقبله بإعلان استمراره مع أتلتيكو مدريد، أو الانتقال إلى برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة