الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الأحد 10\6\2018

فريق سبورت 360

19:11 10/06/2018

صدمة رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد الإسباني مازالت تؤثر بشكل كبير على تحركات المرينجي في سوق الانتقالات الصيفية.

وكان زين الدين زيدان قد أعلن رحيله عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعد تتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والـ 13 في تاريخه بدون إبداء أي أسباب منطقية.

ولكن بالرغم من هذه الأزمات، إلا أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز واثقة من إبرام سوق انتقالات صيفي تاريخي، لتعويض ما حدث سواء بشأن رحيل زين الدين زيدان، أو تفكير البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف المرينجي.

وأشارت التقارير الصحفية أن ريال مدريد مستعد لدفع أكثر من 300 مليون يورو مقابل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الحالي.

ويقدم موقع سبورت 360 آخر الأخبار والتقارير المتعلقة بسوق انتقالات ريال مدريد اليوم الأحد الموافق الـ 10 من شهر يونيو :


بنزيما يفكر في الانتقال إلى برشلونة من أجل ميسي

أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد نقلاً عن تقارير إسبانية، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد، يفكر في الانتقال إلى الغريم التقليدي برشلونة هذا الصيف، من أجل اللعب بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.


ريال مدريد يجهز عرضاً خيالياً للتعاقد مع نجم لاتسيو !

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يحضر لصفقة ضخمة بالتعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو الشاب خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


مورينيو يوافق على رحيل دي خيا لـ ريال مدريد بشرط واحد

وافق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على رحيل الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية، والانتقال لصفوف ريال مدريد، ولكن بشرط واحد.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار التقى بممثل ريال مدريد في ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد اتخذ خطوة نحو التوقيع مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


تيتي ينفجر غضباً ويوضح حقيقة مفاوضاته مع ريال مدريد

تغيرت نبرة صوت أدينور ليوناردو باتشي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، حين طرحت عليه الصحافة العالمية سؤالاً يتعلق بإمكانية قيادة فريق ريال مدريد في الموسم المقبل، خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، حيث انفجر ربان سفينة السامبا غضباً في وجه وسائل الإعلام المختلفة، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب المشهور باسم “تيتي”، مساء أمس السبت.

إقرأ الخبر من هنا


بشكتاش يتفاوض مع المرشح لخلافة زيدان في ريال مدريد

كشفت صحيفة “ديجتال بيرنابيو” الإسبانية مساء يوم السبت، عن تفاوض نادي بشكتاش التركي مع المدرب الشاب خوسيه ماريا جوتي، والذي يعد من أبرز المرشحين لخلافة الفرنس زين الدين زيدان في ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة