الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الأحد 10\6\2018

فريق سبورت 360

22:35 10/06/2018

سوق الانتقالات الصيفية بدأت، وبالرغم من انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا يوم الخميس المقبل، إلا أن الميركاتو مازال يشغل اهتمام العديد من المتابعين.

وتخطط أندية القمة في قارة أوروبا للتعاقد مع نجوم الصف الأول، لتعزيز صفوفها قبل انطلاق الموسم الجديد 2018 / 2019.

ويعتبر كأس العالم هو السبب في بدء تحرك الأندية في سوق الانتقالات مبكرًا، حيث سيكون الوقت ضيقًا للغاية في الأيام المقبلة، خاصةً وأن المونديال سينتهي يوم الثالث عشر من شهر يوليو المقبل.

والجميع ينتظر سوق انتقالات ريال مدريد وبرشلونة “قطبا إسبانيا”، حيث من المنتظر دخولهما الميركاتو الصيفي بقوة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 أبرز وآخر التقارير والأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات اليوم الأحد الموافق الـ 10 من شهر يونيو الجاري :


 

رئيس نابولي: جورجينيو سيكون لاعبا لمانشستر سيتي قريبا

قال رئيس نابولي “أوريليو دي لورنتييس” عن محادثات جورجينيو مع مانشستر سيتي “أعتقد أن الصفقة يمكن أن تتم في الأيام القليلة القادمة.”

إقرأ الخبر كاملاً


 

فينيسيوس يبحث بالفعل عن منزل في مدريد

أفادت تقارير صحفية برازيلية أن الموهوب البرازيلي فينيسيوس جونيور بدأ بالفعل في البحث عن منزل في مدريد، تمهيدا لبدء الاستعدادات الصيفية مع ريال مدريد الذي سيلعب في صفوفه الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


 

روما يكافئ مدربه دي فرانشيسكو بعقد جديد

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن روما الإيطالي توصل إلى اتفاق مع مدربه السابق أوزيبيو دي فرانشيسكو لتمديد عقده حتى يونيو 2021.

إقرأ الخبر كاملاً


بونوتشي يتحدث عن مستقبله مع ميلان

طمأن ليوناردو بونوتشي قائد فريق نادي ميلان الإيطالي جماهير فريقه على مستقبله مع الروسونيري.

إقرأ الخبر كاملاً


يوفنتوس يخطط لتجديد عقد بيانيتش وسط اهتمام برشلونة ومدريد

كشفت تقارير إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط لتجديد عقد نجم وسط ميدانه ميراليم بيانيتش لإبعاده عن الأندية المهتمين به خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ الخبر كاملاً


قرار وشيك من أنطوان جريزمان حول مستقبله

يعيش أنطوان جريزمان لحظات حرجة للغاية، في ظل رغبته بالانتقال إلى فريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من جهة، وكذلك سعيه للاستمرار مع أتلتيكو مدريد من جهة أخرى، خاصة وأن اللاعب الفرنسي لا يهتم بالجوانب المالية فقط، بل يريد أيضاً أن ينافس فريقه على كافة البطولات التي يشارك فيها، وأن يقدر على مواجهة كبار أوروبا.

اقرأ الخبر كاملاً


فالنسيا يضمن بقاء جونكالو جويديس الموسم المقبل

توصل نادي فالنسيا الإسباني لاتفاق نهائي مع باريس سان جيرمان الفرنسي حول التعاقد مع البرتغالي جونكالو جويديس بشكل نهائي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي : التعاقد مع جريزمان؟ لا أعلم هل هو ضروري أم لا

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بأن التعاقد مع اللاعبين الجدد ليس من ضمن اختصاصاته، وهذا ردًا على رأيه في صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يستقر على 3 أسماء لتعويض رحيل سيليسين

تستعد إدارة برشلونة الإسباني للتعاقد مع حارس مرمى للفريق، تحسباً لرحيل الهولندي جاسبر سيليسين، إذ لم يستبعد النادي الكتالوني بيع حامي عرين آياكس السابق، لا سيما في حال وصول عرض كبير لا يمكن رفضه.

إقرأ الخبر من هنا


مورينيو يوافق على رحيل دي خيا لـ ريال مدريد بشرط واحد

وافق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على رحيل الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية، والانتقال لصفوف ريال مدريد، ولكن بشرط واحد.

إقرأ الخبر من هنا


مانشستر سيتي وجد بديل جورجينيو بعد فشل مفاوضاته مع نابولي

وجد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بديل الإيطالي جورجينيو متوسط ميدان فريق نابولي، بعد تعثر مفاوضات السيتي مع نادي ابناء الجنوب حول التعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

الأكثر قراءة